فيديو : الهلال يواصل عروضه القوية بفوزه الكبير على الاتحاد - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيديو : الهلال يواصل عروضه القوية بفوزه الكبير على الاتحاد

hihi2-1

عزّز نادي الهلال موقعه في الصدارة بفوزه العريض على ضيفه نادي الاتحاد بخمسة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي اقيم مساء الجمعة على ملعب الملك فهد الدولي ضمن الجولة الرابعة من منافسات الدوري السعودي (عبد اللطيف جميل) لكرة القدم .

تقدم الاتحاد بالنتيجة اولاً عبر المهاجم فهد مساعد المولد في الدقيقة 20 وفي اخر خمس دقائق من الشوط الاول تمكن لاعب خط الوسط البرازيلي تياغو نيفيز من ادراك التعادل للهلال من خلال ركلة حرة مباشرة جميلة على بعد مسافة بعيدة سكنت على يمين الحارس في الدقيقة 41 .

وفي الشوط الثاني شهد اللقاء الكثير من الاثارة والاهداف عندما عاد الفريق الزائر ليتقدم بالنتيجة مرة اخرى عبر المهاجم البرازيلي جوبسون دي اوليفيرا في الدقيقة 54 ، واستطاع الكوري الجنوبي تشو سونغ هوان من تعديل النتيجة بتسجيله الهدف الثاني من كرة رأسية سكنت على يسار مبروك زايد في الدقيقة 77 .

ولاول مرة في المباراة تقدم الهلال بالنتيجة عتدما سجل لاعب خط الوسط المغربي عادل هرماش الهدف الثالث في الدقيقة 81 وبعد دقيقة واحدة فقط عاد البرازيلي تياغو نيفيز ليبصم على الثنائية والهدف الرابع للازرق .

ومن هجمة منظمة رائعة تمكن المهاجم ناصر الشمراني من اضافة الهدف الخامس في الدقيقة 88 بعد ان ارتطدمت الكرة بالعارضة أكملها الاول داخل الشباك .

وبهذا الانتصار رفع الهلال رصيده الى النقطة 12 في المركز الاول ، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 6 في المركز الثالث مؤقتاً بإنتظار إستكمال باقي مباريات الجولة .

وفي لقاء اخر تغلب نادي النصر على مستضيفه نادي الرائد بثلاثة اهداف مقابل لاشيء .

http://www.youtube.com/watch?v=ID7nAowv50s




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
19