صور : مغازلة فيرجسون لرونى تشغل الصحافة الإنجليزية - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

صور : مغازلة فيرجسون لرونى تشغل الصحافة الإنجليزية

hihi2-11

 

عرضت صحف التايمز و الصن والتليجراف و الميرور نفس الخبر على أغلفتها ليوم الجمعة وهو حوار أجراه السير أليكس فيرجسون وسعى فيه لإصلاح علاقته مع وين رونى .

ما حدث سابقا باختصار هو أن أخبارا ظلت يتناقلها الإعلام لفترة طويلة عن رحيل وين رونى عن مانشستر يونايتد فى الصيف بعدما صرح السير أليكس فيرجسون بذلك قبل أن يترك المدرب الأسطورى منصبه فى الأولد ترافورد .

فقد قال فيرجسون للإعلام أن رونى يرغب فى الإنتقال من مانشستر يونايتد وأن هذه ليس المرة الأولى التى يطلب فيها ذلك ولكن بعد إنتهاء الصيف الذى حمل الكثير من الأخبار عن رحيل رونى واقترابه من أكثر من نادى آخرهم كان تشيلسى لكن ما حدث فى النهاية أن لاعب المنتخب الإنجليزى بقى تحت قيادة المدرب ديفيد مويس .

أما رونى فبعد أن أحرز هدفه رقم 200 مع اليونايتد هذا الأسبوع فى دورى أبطال أوروبا تكلم عن مستقبله فى الأولد ترافورد وأكد أنه يركز فقط مع فريقه والآن يبدو أن السير أليكس يسعى لإصلاح الأوضاع بينه وبين المهاجم الإنجليزى .

ففى حوار أجراه هذا الأسبوع مع قناة مانشستر يونايتد الرسمية قال فيرجسون : ” آداء وين أمام بايرن ليفركوزن كان رائعا وقد كنت سعيدا لرؤية ذلك . لقد استعاد طاقته و تصميمه وكل هذا كان مشجعا لى وانا سعيد لرؤية هذا . لقد عاد إلى ما كنا نتذكره دائما” وأضاف : “سيكون لدينا فرصة رائعة فى النجاح لأن بوجود فان بيرسى و رونى فإنك لديك مهاجمين يمكنهم جعلك تفوز بالمباريات” .

تصريحات فيرجسون فسرتها الصحافة الإنجليزية اليوم على أنها غصن الزيتون الذى يقدمه المدرب إلى المهاجم طلبا للصلح وهو ما يفيد مانشستر يونايتد حيث أن عدم وجود خلافات مع أساطير النادى سيسمح لرونى بالبقاء لفترة طويلة .

شاهد غلاف التايمز

hihi2-24

شاهد غلاف الميرور

hihi2-23

شاهد غلاف الصن

hihi2-22

شاهد غلاف التليجراف

hihi2-21

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
16