كريم بينزيمة أفضل ثاني هداف فرنسي في تاريخ دوري أبطال أوروبا - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

كريم بينزيمة أفضل ثاني هداف فرنسي في تاريخ دوري أبطال أوروبا

hihi2_14

على الرغم من المستوى المخيب وفترة الفراغ الكبيرة التي يعاني منها النجم الفرنسي كريم بينزيمة مع منتخب فرنسا وعدم إحرازه أي هدف منذ 1217 دقيقة مع الديوك إلا أن بينزيمة يقدم أفضل مستوياته مع ريال مدريد خصوصا مع رحيل النجم المتألق هو الآخر جونزالو هيجواين لنابولي الإيطالي وإعطاء أنشيلوتي للهداف الفرنسي مساحة لعب كبيرة.

كريم بينزيمة سدد كرتين على مرمى جالطة سراي التركي وأحرزهما بنسبة نجاح 100% وإستطاع إحراز الهدف رقمم 33 في مسابقة دوري أبطال أوروبا وتخطي الهداف الفرنسي ديفيد تريزيجه وأصبح ثاني هداف فرنسي في تاريخ المسابقة بعد النجم تيري هنرى الذي أحرز 51 هدفا طوال مسيرته مع الأرسنال وبرشلونة.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد فقد عادل بينزيمة رقمي النجمين الكبيرين في تاريخ الفريق الملكي أمانسيو وسانتيانا الذين أحرزا 21 هدفا للفريق في دوري أبطال أوروبا وصار الهداف السادس في تاريخ ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا حيث تخطى رقم الهداف الأسباني الشهير فيرناندو مورينتيس الذي حقق ثلاثة ألقاب لدوري أبطال أوروبا أعوام 1998 و2000 و2002.

يذكر ان كريم بينزيمة أحرز حتى الآن أربعة أهداف في خمس مباريات خاضها مع الريال هذا الموسم وصنع هدفين لزميله إيسكو في مبارتين ريال بيتيس وأتلتيكو بلباو ويحاول هذا الموسم تحطيم رقمه الخاص مع ريال مدريد في موسم 2011_2012 بإحراز 31 هدفا.

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
15