تقرير: الفرق التي شاركت في دوري أبطال أوروبا ولم تخسر حتى الآن منذ بداية الموسم في الدوريات الكبرى - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

تقرير: الفرق التي شاركت في دوري أبطال أوروبا ولم تخسر حتى الآن منذ بداية الموسم في الدوريات الكبرى

hihi2_13

بعد نهاية الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا وضح للكثيرون أن مسابقة هذا الموسم ستشهد العديد من المفاجأت والمباريات الصعبة خصوصا مع تلاحم المباريات بين الدوريات الكبرى ومسابقة دوري أبطال أوروبا وحتى مسابقة الكأس ستسنزف جهد العديد من الفرق الكبرى التي تسعى لإسعاد جماهيرها الغفيرة في موسم يعد بالكثير خصوصا وأن معظم اللاعبين يسعى بقوة للظهور بمستويات كبيرة من أجل الإنضمام لمنتخبات بلادهم في كأس العالم المقبلة بالبرازيل 2014.

وسوف نستعرض معا أبرز الفرق المشاركة في أكبر دوريات أوروبا ولم تخسر أي مباراة هذا الموسم سواء في الدوري أو في دوري أبطال أوروبا وهي كالتالي:

من أسبانيا توجد اندية برشلونة وأتلتيكو مدريد وريال مدريد عبر خمسة مباريات في الدوري ودوري أبطال أوروبا لم تتعرض للهزيمة مطلقا وإن كان برشلونة وأتلتيكو مدريد يتفوقا على ريال مدريد في إنهما فازا في جميع المباريات بينما تعرض ريال مدريد لتعادل وحيد ضد فياريال في الجولة الرابعة من الليجا.

وفي إيطاليا ناديي نابولي واليوفنتوس أيضا لم يخسرا أي مباراة منذ بداية الموسم وإن كان نابولي يتفوق في إنه فاز بجميع المباريات ولم يتعادل  بينما اليوفنتوس خسر نقطتين أمام الإنتر بتعادل في الجولة الثالثة من الكالشيو في ملعب السان سيرو.

وفي إنجلتر الايوجد فريق إنجليزي شارك في مسابقة دوري أبطال أوروبا لم يتعرض للهزيمة سواء في إنجلترا كما هو الحال مع الأرسنال والسيتي والمان يونايتد بالرغم من النجاح الأوروبي في أولى المباريات أو تعرض للإخفاق في البطولتين مثل تشيلسي الذي خسر في الدوري وفي دوري الأبطال ضد بازل السويسري.

وفي فرنسا يوجد باريس سان جيرمان الذي لم يخسر أي مباراة من مبارياته السته التي خاضها في الدوري وفي دوري أبطال أوروبا.

وفي ألمانيا بخسارة دورتموند ضد نابولي لم يعد هناك أي فريق ألماني لم يخسر منذ بداية الموسم سوى بايرن ميونيخ الذي لم يخسر في مبارياته السته سواء في البوندزليجا أو دوري الأبطال الأوروبي بينما تعرض شالكة لهزائم في الدوري وبايرن ليفركوزن تلقي خسارة رباعية أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وفي البرتغال لايزال بورتو المهيمن على مقاليد الحكم في البيت البرتغالي بعدم الخسارة في الدوري أو دوري أبطال أوروبا مما يؤكد جدارته وقدرته على المنافسة مع أقوى الفرق الأوروبية.

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
13