فيديو : الكرة والنحس يقفا في وجه كاسياس و يفتحا الطريق أمام لوبيز لحراسة عرين المنتخب الإسباني - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيديو : الكرة والنحس يقفا في وجه كاسياس و يفتحا الطريق أمام لوبيز لحراسة عرين المنتخب الإسباني

hihi2-986

ناقش الأستديو التحليلي لقناة الجزيرة الرياضية إصابة الكابتن إيكر كاسياس ، القناة إستعرضت الإصابة السابقة في الموسم الماضي أمام فالنسيا عندما ركل أربيلوا كاسياس بالخطأ في يده وتسبب له في كسر في الأصبع و يوم الأمس ضرب راموس كاسياس بالكوع و أيضا من غير قصد .

القديس يعاني من سوء الطالع ولا تكتمل سعادته بالمشاركة كأساسي للمرة الأولى منذ سنة والوحش لوبيز يسير بقوة نحو حماية عرين المنتخب الإسباني.

و يقول المثل  على أن الشخص المنحوس حتى ولو انيرت الطرق أمامه فإنه سيقع لا محاله، وهذا ما تعرض له إيكر كاسياس عندما غادر أرضية الملعب في الدقيقة 15 من زمن المباراة متأثراً بإصابته من قبل زميله في الفريق راموس الذي حاول ابعاد الكرة برأسه دون الإلتفاف للوراء، حيث كان يقبع كاسياس، ليقوم راموس بإنزال مرفق يده على اسفل ظهر كاسياس بكل قوة، ليسبب له تمزق في عضلات الغضروف.

فيديو : الكرة والنحس يقفى في وجه كاسياس و يفتحى الطريق أمام لوبيز لحراسة عرين المنتخب الإسباني

 

علي البرني ـ هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
15