فيديو : تعرف على تفاصيل الحوار الذى أغضب رونى بالأمس - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيديو : تعرف على تفاصيل الحوار الذى أغضب رونى بالأمس

hihi2-427

 

مساء الأمس كان تاريخيا بالنسبة لوين رونى فى مانشستر يونايتد حيث تمكن المهاجم من إحراز هدفه رقم 200 منذ انضمامه إلى الأولد ترافورد فى عام 2004 .

وقد حقق رونى ذلك بعدما تمكن من إحراز هدفين أمام بايرن ليفركوزن ليصبح رابع لاعب فى تاريخ اليونايتد يصل إلى هذا الرقم التهديفى وقد تمكن رونى من الوصول إلى 200 هدف فى 406 مشاركة له مع الفريق .

وقد أجرى رونى الذى يتم عامه الثامن والعشرين فى نهاية شهر أكتوبر حوارا تليفزيونيا بعد المباراة مع المحاور جابريال كلارك عن فوز اليونايتد على الفريق الألمانى وهو حوار كانت ردود رونى فيها غاضبة على الرغم من أنه تمكن من السيطرة على نفسه فلم يبدو هذا الغضب على وجهه وهو ما تكلمنا عنه سابقا بالأمس (شاهد خبر الأمس من هنا) .

وكان المحاور قد سأل رونى قائلا : “إسمك أصبح يتغنى به من جديد . هل أصبحت سعيدا من جديد ؟” .

وقد رونى عليه قائلا : “اسمع . انا مركز فيما أقدمه من كرة قدم كما كنت أفعل طوال الصيف . لقد أصبت فى رأسى وعملت جاهدا لأصبح لائقا ومستعدا للموسم . لذلك أنا سعيد بالطريقة التى عدت بها . سعيد أننى عدت لألعب وأسجل الأهداف” .

فعاد المحاول يسأله من جديد : “لقد كان هناك الكثير من التكهنات . هل طلبت الرحيل ؟” .

فكان رد رونى على هذا السؤال هو التالى : “اسمع . لقد قلت لك توا أننى مركز فيما أقدمه من كرة قدم وهذا ما فعلته طوال الصيف … الجماهير كانت رائعة معى” .

شاهد الحوار بالكامل

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
15