صورة : مشجع لمانشستر يونايتد يرسل رسالة غاضبة إلى الرئيس التنفيذى للفريق ليتلقى ردا رسميا من النادى - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

صورة : مشجع لمانشستر يونايتد يرسل رسالة غاضبة إلى الرئيس التنفيذى للفريق ليتلقى ردا رسميا من النادى

hihi2-424

 

انتشرت رسالة تم عرضها على أحد مواقع مشجعى مانشستر يونايتد أول أمس بسرعة كبيرة بين جماهير الشياطين الحمر حيث كانت الرسالة من خطاب أرسله مدير الإتصالات بالنادى فيليب تاونسيند إلى أحد مشجعى النادى بخصوص إد وودوارد.

إد وودوارد هو المدير التنفيذى الجديد لمانشستر يونايتد وقد هوجم كثيرا فى الفترة الأخيرة نتيجة لموسم انتقالات صيفية محبط فى الأولد ترافورد .

وودوارد الذى حل محل ديفيد جيل فى مسرح الأحلام كان مسؤولا عن جلب لاعبين جدد لديفيد مويس .

ووفقا لما ذكر على أحد مواقع محبى النادى فقد ذكر أحدهم أنه أرسل رسالة بالبريد الإلكترونى إلى المدير التنفيذى فى آخر يوم فى سوق الإنتقالات أخبره فيها بمدى إحباطه من قلة التعاقدات فى هذا الصيف على الرغم من أن مويس ذكر انهم حاولوا جلب عدة لاعبين ولكنهم لم ينجحوا وهذا ما لم يكن يحدث سابقا مما جعل سياسة النادى التعاقدية مثار سخرية .

وقد فوجئ المشجع بتلقيه ردا رسميا أول أمس وكان الرد يقول :

”           شكرا لك على رسالتك الإلكترونية الأخيرة إلى إد وودوارد الذى طلب منى أن أرد . لقد كان لديك تعليق أخذ فى الإعتبار على سياسة النادى التعاقدية خلال الصيف لكن أغلبه لم يكن دقيقا .

لقد كان لدى النادى مهمتين أساسيتين فى موسم الإنتقالات . الأولى هى الإبقاء على وين رونى . إنه لاعب رفيع المستوى وقد كان المدير الفنى مهتما جدا بأن يبقى على وين من اجل الحفاظ على مسيرة النادى والحفاظ على لقب الدورى الإنجليزى . هذا الهدف قد تحقق .

المهمة الثانية كانت هى إضافة لاعب فى منتصف الملعب وقد تحقق هذا بجلب فيلاينى . أضف إلى ذلك الحقيقة التى تقول أن ويلفريد زاها هو لاعب جديد وأن المدير الفنى قد أضاف لاعب شاب مميز هو عدنان يانوزاى إلى الفريق الأول وبذلك يكون هذا الفريق أفضل من الفريق الذى انهى الموسم الماضى .

النادى استثمر اكثر من 40 مليون جنيه استرلينى فى جلب لاعبين جدد هذا الصيف إضافة إلى التجديد لنانى بعقد طويل الأمد وهذا أكثر مما ينفقه النادى فى العادة على الإنتقالات . كانت لدينا موارد إضافية تمكننا ان ننفق أكثر من ذلك لكن النقطة المهمة هنا هو أن اللاعبين الذين نشتريهم يجب ان يكونوا مفيدين لمانشستر يونايتد وليس أى لاعب والسلام .

النادى تمكن أيضا من جلب المدير الفنى فى سوق الإنتقالات وفقا لما قاله السير أليكس فى مناسبات عدة وهذا سوف يستمر فى الحدوث . النادى أثبت أنه يتمسك بمعتقداته ويلتزم بها لذا تم التعاقد مع ديفيد مويس بعقد لمدة ست سنوات وسمحنا له بتشكيل مستقبل فريق مانشستر يونايتد فى مشروع طويل الأمد . يجب ان نعطيه الوقت لتقييم فريقه الجديد وإتخاذ قراراته الخاصة حول أى اللاعبين يمكن أن يثق به .

وما يستحق الإشارة إليه هو ان كثير من اللاعبين الذين ارتبط اسم النادى بهم خلال فترة الإنتقالات لم يكونوا ضمن خطط ديفيد مويس كما ان إسم مانشستر يونايتد يستعمل من قبل البعض لتضخيم أسعار اللاعبين أو زيادة العروض المقدمة لهم . للأسف فى بعض الحالات وعلى الرغم من أن النادى يخبر الإعلام عدم دقة التقارير يستمرون فى عرض هذه القصص بدون أى احترام لقيمة ومصداقية ما يخرجونه .

شكرا لك على الوقت الذى استغرقته فى الكتابة .

المخلص لك

فيليب تاونسيند
مدير الإتصالات                                     ” .

شاهد ما تم نشره على الموقع

hihi2-425

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
14