أنشيلوتي:عانينا أمام جالطة سراي في أول 30 دقيقة ولست قلقا على كاسياس - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

أنشيلوتي:عانينا أمام جالطة سراي في أول 30 دقيقة ولست قلقا على كاسياس

hihi2_13

عقب مباراة ريال مدريد الأسباني ضد جالطة سراي التركي التي إنتهت بفوز الفريق المملكي بسداسية مقابل هدف وحيد  تحدث كارلو أنشيلوتي لوسائل الإعلام وكشف فيها عن رؤيته للمباراة وسر الفوز الكبير وإليكم ملخص مادار في المؤتمر الصحفي بالكامل”

_المباراة كانت صعبة جدا بالرغم من الفوز الكبير وجالطة سراي قدم شوط أول كبير جدا وعانينا أمامه خصوصا في النصف ساعة الأولي ولولا هدف إيسكو لكنا دخلنا في مرحلة الشك.

_لم نقود المباراه من البداية وهذا أمر طبيعي نظرا لقوة المنافس وطبيعة ملعب اللقاء ولكن تخطينا رهبة أولى مباريات دوري ابطال أوروبا ولعبنا بشخصيتنا وحققنا الفوز في النهاية.

_إيسكو حول المباراة بهدفه الذي خلق لنا مساحات عريضة في الملعب ومن الصعب المقارنة بين مباراة الفريق ضد جالطة سراي الموسم الماضي في دور الثمانية ومباراة دور المجموعات فالفارق كبير.
_أداء كاسياس في الدقائق الاولى كان جيد ولكن كان حظه سئ في هذه المباراة واتمنى ان يعود بشكل سريع خلال ثلاثة او اربعة ايام فقد قدم الدقائق الاولى بشكل جيد ولكنه لم يتمكن من الاستمرار بسبب الالم و لست قلق عليه وسوف يتعافى قريبا .

_تدخل بيبي علي دروجبا بشكل صعب ولكنه لم يكن ينوي ايذاء دورجبا ولكن دورجبا كان حظه سيئا واتمنى ان يتعافى قريبا فهو لاعب مهم.

_ رونالدو وبينزيمة صنعا الفارق بأدائهم الكبير أثناء الهجمة المرتدة وإستطاعا خلق العديد من الفرص لهما ولزملائهما وكان سر من أسرار الإنتصار الكبير وأشكرهما على مستواهما العالي.

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
15