تعرف على أهم ردود الأفعال بعد المباريات الأولى لدوري الأبطال - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

تعرف على أهم ردود الأفعال بعد المباريات الأولى لدوري الأبطال

anchi

بعد انتهاء مباريات اليوم الأول لدور المجموعات من دوري أبطال أوربا لكرة القدم تراوحت ردود فعل الفرق الكبرى بين السعادة بالنتائج المحققة من طرف بعض الأندية وبين التذمر وعدم الإقتناع بما قدمته أندية أخرى.

أنتونيو كونتي مدرب يوفنتوس الإيطالي لم يكن راضيا على اكتفاء فريقه بالتعادل أمام الفريق الدانماركي وعبر عن ذلك بقوله: ” نتيجة غير كافية، قمنا بكل شيء لكن أضعنا فرصا عديدة ولم نستطع هز الشباك “.

من جهته عبر لوران بلان عن ارتياحه لنتيجة فريقه باريس سان جيرمان وقال: ” لم أكن متخوف من المباراة بالرغم من أن الفريق اليوناني خلق لنا مجموعة من المشاكل خلال الشوط الأول، إنه حال الفرق الكبيرة يجب الإستمرار في اللعب مهما كانت المنافسة قوية “.

وعبر كارلو أنشلوتي عن اقتناعه بنتيجة فريقه بتركيا حيث علق على اكتساح فريقه لغلطة سراي بقوله: ” إنها نتيجة رائعة، الشوط الأول كان صعبا لكن هدف إيسكو جعل الأمور سهلة نوعا ما، كانت لدينا فرص كثيرة عن طريق الهجمات المرتدة “.

كما أبدى اللاعب الفرنسي فرانك ريبيري سعادته ببداية فريقه الموفقة حيث قال: ” جيد أن تحصل على ثلاث نقاط خارج الميدان دون ان تتلقى أي هدف، لقد قمنا بلقاء كبير “.

بودرة عبد العزيز – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
15