• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : نابولي يقابل دورتموند في لقاء يحمل الكثير من الاثارة

hihi2-1

يستقبل نادي الجنوب ومتصدر الكالتشيو نابولي الايطالي ضيفه وصيف اوروبا نادي بورسيا دورتموند الالماني مساء الاربعاء على ملعب السان باولو ضمن الجولة الاولى لحساب المجموعة السادسة من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة .

سيحمل اللقاء الكثير من الاثارة والحماس اذ يتصدر كل من الفريقان دوري بلاده ، ويدخل النادي الايطالي اللقاء بعد ان حقق العلامة الكاملة بفوزه في الثلاث مباريات .

وقد استقدمت ادارة النادي المدرب الاسباني رافائيل بينيتز الذي توّج مع نادي تشيلسي في الموسم المنصرم بالدوري الاوروبي (اليوروبا ليغ ) ، كما جلبت كل من الاسبانيين لاعب خط الوسط جوزيه كاليخون والمدافع راؤول البيول والمهاجم الارجنتيني غونزالو هيغواين . كما استغنت عن المهاجم الاروغوياني ايدنسون كافاني هداف الكالتشيو لمصلحة نادي باريس سان جيرمان .

وسيعتمد المدير الفني على صانع الالعاب المتألق في الاونة الاخيرة السلوفاكي ماريك هامسيك بالاضافة الى بيهرامي واينلر ، ومع انطلاقة كل من الكولومبي زونيغا ومادجيو على الاطراف .

وفي المقابل يدخل النادي الالماني اللقاء بعد ان حقق العلامة الكاملة ايضاً بفوزه في المباريات الخمس التي خاضها في البوندسليغا ، واخرها امام نادي هامبورغ بستة اهداف مقابل هدفين .

وقد استقدم النادي الالماني كل من المهاجم الارميني هنريك ماختياريان والغابوني بيير اوبامبيانغ وفي المقابل استغنت على ماريو غوتزة لمصلحة بايرن ميونخ ، وسيعلب المدير الفني لبروسيا يورغن كلوب بالمهاجم والهداف البولندي روبيرت ليفاندوفسكي في المقدمة مع اعتماده على النجم الشاب ماركو رويس .

التشكيلة المتوقعة حسب وسائل الاعلام

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024