تشكيلة : ميلان يستضيف سيلتك في ظل غيابات عديدة - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

تشكيلة : ميلان يستضيف سيلتك في ظل غيابات عديدة

Milan vs Udinese - Serie A Tim 2012/2013

يستضيف نادي الميلان الايطالي ضيفه نادي سيلتك الاسكتلندي مساء الاربعاء على ملعب السان سيرو ضمن الجولة الاولى لحساب المجموعة الثامنة من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل النادي الروسونيري ارضية الميدان بغياب العديد من العناصر الاساسية ابرزها المدافعين الظهير الايسر دي تشيلو والظهير الايمن اباتي والوافد الجديد من نادي ريال مدريد كاكا بسبب الاصابة والمهاجم باتزيني .

كما تحوم الشكوك حول مشاركة كل من الفرعون ستيفان الشعراوي ولاعب خط الوسط ودينامو الفريق مونتوليفيو عن اللقاء . ويأتي اللومباردي الى اللقاء بعد التعادل الصعب في المباراة الاخيرة من الكالتشيو امام نادي تورينو بهدفين مقابل هدفين .

وقد قامت ادارة النادي بعتزيزات جديد ابرزها المهاجم اليساندرو ماتري قادماً من اليوفنتوس ولاعب خط الوسط سابونارا قادما من بريشيا بالاضافة الى البرازيلي كاكا ، كما استغنت عن الغاني بواتينغ الذي سجل هدفي الانتصار والتأهل لدوري المجموعات امام ايندهوفن الهولندي ، بالاضافة الى لاعب خط الوسط الفرنسي ماتيو فلاميني الذي عاد الى بيته القديم نادي الارسنال .

يذكر ان الميلان جمع في منافسات الدوري الايطالي 4 نقاط من ثلاث مباريات بهزيمة امام الوافد الجديد نادي فيرونا والفوز على كالياري بثلاثة اهداف مقابل هدف والتعادل الاخير امام تورينو .

وفي المقابل يدخل النادي الاسكتلندي وكل اماله في تحقيق نتيجة ايجابية ، واستغلال الاصابات التي يقع فيها منافسه .

التشكيلة المتوقعة حسب وسائل الاعلام

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
14