فيديو : فصل جديد فى الصراع بين قطبى مانشستر - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيديو : فصل جديد فى الصراع بين قطبى مانشستر

hihi2-64

 

قبل اقل من اسبوع على مواجهتهم فى الجولة الخامسة من البريميليج…بدأت حرب الاعصاب بين قطبى مانشستر .

فبالأمس وخلال المؤتمر الصحفى الذى عقده ديفيد مويس قبل مواجهة بايرن ليفركوزن فى أول مواجهة أوروبية له كمدير فنى لمانشستر يونايتد بدا المدرب واثقا جدا من أن مستقبل لاعبه الصاعد عدنان يانوزاى سيكون فى اليونايتد وهو ما ذكرناه فى خبر سابق (شاهده من هنا) .

وعلى الرغم من ذلك فقد كان لصحيفة الديلى ميل اليوم رأى آخر .

ففى الوقت الذى يستعد كلا منهما لمواجهة الاخر يوم الاحد القادم تصاعدت و تيرة الحدة ما بين اليونايتد و السيتى بعد رغبة الاخير فى خطف لاعب الديفلز الصاعد عدنان يانوزاى ذو ال 18 ربيعا والذى يحمل الجنسيتين الألبانية والبلجيكية كما ذكرت صحيفة الديلى ميل فى عددها الصادر صباح اليوم.

وكان يانوزاى قد سجل مشاركته الرسمية الأولى مع اليونايتد فى مباراة كأس الدرع الخيرية قبل أن يسجل مشاركته الأولى فى الدورى الإنجليزى السبت الماضى أمام كريستال بالاس .

وكانت الصحيفة قد ذكرت أنه كان هناك تفكير فى إعارة اللاعب إلى بلاكبيرن لكن هذا التفكير تلاشى بعدما قدمه اللاعب من مستويات مميزة ووفقا للصحيفة فإن عدنان لا يرغب فقط فى عقد جديد بشروط تتناسب مع إمكانياته وإنما يرغب فى الحصول على وعد بالمشاركة مع الفريق الأول ولو بشكل متقطع .

ويرى اللاعب أنه فى موقف تفاوضى قوى بعدما بدأت العروض تنهال عليه وبدأ يكون شعبية بين الجماهير الإنجليزية وبالتالى يمكنه فرض شروطه على النادى .

 و فى الوقت الذى اقترب فيه انتهاء عقد اللاعب مع الشياطين الحمر بنهاية الموسم يسعى السيتينز فى خطف اللاعب مما سيؤدى بشأنه الى سخط جماهير الاولد ترافورد اكثر و خاصة انهم محبطين من الاساس بشأن الانتقالات الصيفية الماضية و التى لم تكن على المستوى المطلوب.

ما ذكرته صحيفة الديلى ميل هو تأكيد لما ذكرته صحيفة الميرور فى عدد الأحد حيث ذكرت الصحيفة أن مانشستر سيتى يسعى لضم اللاعب .

ترى ماذا سيسفر عن هذا الصراع المتجدد بين الفريقين والى اى مدى سيكون له تأثير على مباراة الاحد القادم؟

ملحوظة : فى الخبر السابق عن اللاعب علق أحد زوار الموقع على كتابتنا للقب اللاعب ونحن نؤكد أن لقب اللاعب بالعربية هو “يانوزاى” حيث فى اللغة الألبانية (الموطن الأصلى لهذا اللاعب) حرف “J” ينطق ياء إضافة إلى أن المعلق فى الفيديو الموجود أدناه نطق إسم اللاعب بالياء .

شاهد ملخص ما قدمه اللاعب فى بدايته فى الدورى الإنجليزى

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
20