تقرير:مكاتب المراهنات في أوروبا ترشح ثلاثة فرق للفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

تقرير:مكاتب المراهنات في أوروبا ترشح ثلاثة فرق للفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم

hihi2_14

أكدت صحيفة الآس المدريدية أن معظم المراهنين في مكاتب المراهنات الخاصة بمسابقة دوري أبطال أوروبا  قد رشحوا ثلاثة فرق للظفر بدوري أبطال أوروبا موسم 2013_2014.

وقد ظفرت أندية بايرن ميونيخ الألماني وبرشلونة وريال مدريد الأسباني بمعظم الرهانات ومن خلفهم أتي بروسيا دورتموند الألماني وبفارق كبير للفرق الإنجليزية وأتي نادي نابولي الإيطالي المدعوم بثلاثي ريال مدريد السابق جونزالو هيجواين وكاليخون وراؤول ألبيول  في صدارة الفرق الإيطالية المرشحه للفوز باللقب وإن كان الفارق كبيرا بينه وبين الفرق الأخرى المرشحه للفوز باللقب.

وجاء الرهان على بايرن ميونيخ الألماني بسبب تواجد جوارديولا الذي حقق اللقب في 2009و2011 مع برشلونة وعدم تغيير القوام الرئيسي للفريق بل أن الفريق إنتدب النجمين تياجو ألكانتارا وماريو جوتزة مما يجعل الفريق في صدارة الفرق المرشحه للقب.

بالطبع فإن الرهان يكون قويا علي عملاقي أسبانيا ريال مدريد وبرشلونة الذين يمتلكا شعبية واسعة في أوروبا ويتوقع المراهنون قدرتهما علي الحصول على اللقب الأوروبي بسبب الصفقات المدوية التي أبرماها هذا الصيف مثل إيسكو وجاريث بال في مدريد ونيمار في برشلونة بالإضافة لتواجد العديد من أفضل وألمع نجوم العالم.

يأتي بعد ذلك بروسيا دورتموند مدعوما بخمسة إنتصارات في الدوري الألماني حتى الآن وتدعيم قوي للفريق بصفقات مثل مخيتاريان وأوميبيانج وثبات الفريق على العناصر التي صعدت لنهائي المسابقة الموسم الماضي بإستثناء رحيل جوتزة للغريم التقليدي بايرن ميونيخ وإن كان هناك قلقا على الفريق بسبب تواجده في مجموعة قوية تضم أندية الأرسنال الإنجليزي ونابولي الإيطالي ومارسيليا الفرنسي ويمثل نابولي الإيطالي خطرا على كل الفرق المتواجدة في المجموعة نظرا لتواجد رافا بينيتيز على رأس الهرم التدريبي في نادي عاصمة الجنوب الإيطالي مدعوما بالعديد من الصفقات القوية التي ذكرنا سابقا.

التواجد الإنجليزي متواجد في مكاتب الرهانات ومتمثلا بقوة في تشيلسي ومانشستر سيتي المدعومين بالمدربين مورينهو بطل المسابقة 2004 مع بورتو البرتغالي  و2010 مع الإنتر الإيطالي وبيليجريني صانع نهضة ملجا وفياريال في تلك المسابقة من قبل.

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
17