إيريكسين: فيرتونخين سبب وصولي لتوتينهام وأتمني أن اكون مثل أوزيل - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

إيريكسين: فيرتونخين سبب وصولي لتوتينهام وأتمني أن اكون مثل أوزيل

hihi2_15

أجرت صحيفة الديلي ميل البريطانية حوارا مع  النجم الدانماركي كيريستيان إريكسن لاعب توتينهام هوتسيبير الذي قدم مستوى كبير في مباراة فريقه الجديد ضد نوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي وأحرز هدفا جميلا وقاده لإحتلال المركز الثالث في لائحة الدوري الإنجليزي بعد مرور أربع مباريات  وهذا هو ملخص الحوار بالكامل.

_أنا إنضممت لتوتينهام من أجل الفوز بالدورى الإنجليزي الممتاز.

_سعيد بمقارنة الجميع لي في بداية عملى مع توتينهام بالنجم الألماني مسعود أوزيل ولكنه يتمتع بخبرة كبيرة وأنا لازلت في بداية المشوار.

_أمر رائع مقارنتي بنجوم الأرسنال الكبار وربطي بأوزيل شيء مثير فعلا والجميع كان مفتونا بأداء أوزيل في أولى مبارياته مع الأرسنال ضد ساندرلاند وأوزيل نجح كثيرا في الدوري الألماني والأسباني وأعتقد إنه سينجح في الدوري الإنجليزي وأريد أن أكون مثله.

_لم أحظى بشرف التدرب والتعلم من نجوم مثل شنايدر  وفان دير فارت ولكني من أبناء النادي الذين لعبوا فيه في بداية مسيرتهم وأنا سعيد بلعبي لأياكس الهولندي.

_تزاملت كثيرا مع فيرتونخين مدافع توتينهام عندما كان يلعب في أياكس وهو من نصحني بالقدوم وكان له دورا كبيرا في إقناعي بالمجيء إلى لندن.

_تحدثت كثيرا مع دانييل ليفي رئيس توتينهام هوتسيبير وفرانكو بالديني مدير النادي الرياضي وهم رجال رائعون فعلا.

_ أتمني أن نصعد لدوري أبطال أوروبا الوسم المقبل ولدينا كل المقومات التي تجعلنا أبطال حيث نحظى بجهاز فني ولاعبون رائعون وأتمني أن أكون جزءا من المشروع الكبير لتوتينهام.

يذكر أن توتينهام عوض رحيل النجم الويلزي جاريث بال بالتعاقد مع العديد من المواهب الكروية مثل باولينهو وإيريك لاميلا وروبيرتو سولدادو وإيريكسين.

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
15