• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : بايرن ميونخ يبدأ حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة سيسكا موسكو

hihi2-1

يستقبل حامل اللقب نادي بايرن ميونخ الالماني ضيفه نادي سيسكا موسكو الروسي مساء الثلاثاء على ملعب اليانز ارينا لحساب الجولة الاولى من المجموعة الرابعة لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة .
يدخل النادي الالماني المسابقة تحت اشراف المدير الفني الاسباني بيب غوارديولا فبعد ان حقق المدرب السابق هاينكس البطولة على حساب بروسيا دورتموند بهدفين مقابل هدف بفضل الهولندي ارين روبين الذي سجل هدف التتويج ، يأمل الاسباني الى مواصلة التألق في هذه البطولة والذهاب بعيداً .
ياتي النادي البافاري الى اللقاء بعد ان حقق الانتصار على ضيفه نادي هانوفر بهدفين مقابل لاشيء في الجولة الماضية من البوندسليغا وشهد اللقاء تألق افضل لاعب في اوروبا الفرنسي فرانك ريبيري الذي سجل الهدف الثاني ، ويملك من النقاط 13 ويحتل المركز الثاني خلف المتصدر دورتموند .
وقد قامت ادارة النادي بتعزيزات ابرزها لاعب خط الوسط ماريو غوتزة ولاعب خط الوسط تياغو الكنتارا قادماً من نادي برشلونة الذي سيغيب عن اللقاء بداعي الاصابة .
ومن الناحية الاخرى فقد استغنى النادي البافاري عن لاعب خط الوسط ودينامو الفريق البرازيلي لويس غوستافو لمصلحة فولفسبورغ كما استغنت عن كل من المهاجم ماريو غوميز ولاعب خط الوسط الاوكراني توماشوك .

التشكيلة المتوقعة حسب وسائل الاعلام

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024