فيديو :الدوري الأسباني يغزو الفيس بوك الإنجليزي عن طريق جاريث بال - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيديو :الدوري الأسباني يغزو الفيس بوك الإنجليزي عن طريق جاريث بال

hihi2_12

بعد إحراز النجم الويلزي جاريث بال أولى أهدافه في أولى مبارياته الرسمية مع ريال مدريد ضد فياريال الأسباني في الجولة الرابعة من الليجا الأسبانية صار بال حديث الساعة في المنتديات وصفحات التواصل الإجتماعي الفيس بوك وتويتر حيث أن الشباب البريطاني قام بتدشين العديد من الصفحات من أجل متابعة مردود أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي مع ريال مدريد.

وكان بال حديث الساعة في الفيس بوك في بريطانيا حيث تم تدشين هاشتاج خاص بالنجم الويلزي بعنوان # GoldeBale حيث لاقي متابعه كبيرة للغاية وكانت أول مرة يتم الإهتمام بفريق ريال مدريد الأسباني لهذه الدرجة في إنجلترا منذ إنضمام النجم الإنجليزي المعتزل ديفيد بيكهام.

ومن مظاهر الإهتمام الإنجليزي بأولى مباريات بال مع ريال مدريد هو مافعلته شبكة سكاي سبورت التي تمتلك حقوقالبث التلفزيوني للدوري في إنجلترا  حيث أرسلت  18 صحفيا إلى ملعب فياريال  من أجل تغطية العرض الأول  لبال مثل الذي حدث بالظبط مع بيكهام في أولى مبارياته مع ريال مدريد.

الصحف البريطانية أكدت أن حركة  القلب  الشهيرة التي يقوم بها بال بعد إحراز أي هدف له لاقت متابعه وصدي كبير في بريطانيا بعد أن قام بها بعد إحرازه أول هدف مع ريال مدريد.

 

حركة القلب الخاصة بجاريث بال بعد أول هدف مع ريال مدريد ضد فياريال

 

محمد أشرف _هاي كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
15