فيديو : مدرب اتليتيكو مدريد يعلم لاعبيه خدعة نفذها سابقا فى كأس العالم 98 - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيديو : مدرب اتليتيكو مدريد يعلم لاعبيه خدعة نفذها سابقا فى كأس العالم 98

hihi2-46

 

منذ 15 عاما وبالتحديد خلال منافسات كأس العالم 1998 وفى مدينة سانت ايتيان الفرنسية أصبح الأرجنتينى دييجو سيميونى العدو الأول للإنجليز بعدما تسبب فى طرد لاعبهم ديفيد بيكهام فى مباراة بين المنتخبين فى البطولة .

وخلال تلك المباراة شارك سيمونى فى إحراز هدف للمنتخب الأرجنتينى بمشاركته فى تنفيذ خدعة أثناء لعب ركلة حرة حيث وقف سيمونى إلى جانب زميليه جابريال باتيستوتا و فيرون ليقوم باتيستوتا بالتمويه أولا قبل أن يدخل فيرون ويفاجأ الجميع بأنه يمرر الكرة إلى خافيير زانيتى الذى أودعها الشباك .

أما الآن فقد أصبح سيمونى أحد ألمع المواهب التدريبية الصغيرة فى العالم فحاليا أصبح فريقه اتليتيكو مدريد على قمة الدورى الإسبانى بعد مرور أربع جولات وعلى الرغم من فقدان راداميل فالكاو هذا الصيف إلا أنه تمكن من إحراز 14 هدفا فى أربع مباريات .

فبعد أن قدم آداء ناجحا مع فريقه فى الدورى الأوروبى وفى كأس ملك اسبانيا يتطلع الكثيرون إلى أن يشاهدوا أتليتيكو مدريد ينافس على لقب الدورى الاسبانى إلى جانب الفريقين المهيمنين على البطولة .

وخلال المباراة التى خاضها اتليتيكو السبت أمام الميريا وهى المباراة التى انتهت بفوز اتليتيكو برباعية مقابل هدف شاهدنا نفس خدعة الأرجنتين تتكرر من جديد فى هدف الأتليتيكو الثالث فى الدقيقة 64 حيث تقمص خابى دور فيرون ومرر الكرة إلى زميله تياجو الذى أحرز الهدف .

شاهد هدف كأس العالم 1998

شاهد هدف السبت

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
17