فيديو : سانشيز يقتل أشبيلية ويمنح برشلونة أصعب فوز له هذا الموسم - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيديو : سانشيز يقتل أشبيلية ويمنح برشلونة أصعب فوز له هذا الموسم

hihi2-0

انتهت قبل لحظات قليلة قمة الأسبوع الرابع من الدوري الاسباني بين برشلونة وأشبيلية بفوز الفريق الكاتلوني بصعوبة بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

وكانت المباراة عنوانا للفرص الضائعة والمهدرة بسذاجة خاصة من قبل لاعبي برشلونة الذين كادوا أن يدفعوا ثمن استهتارهم لولا هدف سانشيز القاتل .

وشهدت الدقائق الأولى من المباراة سيطرة واضحة لبرشلونة الذي رغب منذ البداية في حسم اللقاء وتسجيل هدف مبكر لكي لاتصعب عليه المباراة ، ولكن الفريق عجز عن التسجيل طوال النصف ساعة الأول رغم الفرص الكثيرة التي أتيحت للاعبيه ، وفي الدقيقة  36 تمكن البرازيلي ألفيس من تسجيل هدف برشلونة الأول في اللقاء ، وهو ما انتهى عليه الشوط رغم أن نجوم الفريق الكاتلوني حاولوا كثيرا في أواخر الشوط تسجيل هدف ثان إلا أنهم لم يفلحوا في ذلك .

وفي الشوط الثاني بدت رغبة أشبيلية في تسجيل هدف التعادل واضحة وسيطر الفريق الأندلسي في بعض فترات الشوط وسنحت له العديد من الفرص الخطيرة ، ولكن برشلونة عاد مجددا للضغط وتمكن نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي من تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 75 .

وبعد هدف ميسي ظن الكثير بأن المباراة انتهت وأن أشبيلية رمى المنديل واستسلم للخسارة ، ولكن الحقيقة كانت عكس ذلك حيث حاول الفريق الأندلسي تقليص الفارق وفي الوقت نفسه أهدر برشلونة عدة فرص خطيرة ، وفي الدقيقة 80 لدغ لاعب أشبيلية راكيتش لاعبي برشلونة وسجل هدف فريقه الأول ، وبعدها بعشر دقائق تمكن زميله مورينو من تسجيل هدف التعادل القاتل والذي ظن الجميع بأنه أنهى المباراة ، وبأن لاعبي برشلونة دفعوا ثمن استهتارهم ، ولكن سانشيز كان له كلمة أخرى حيث منح برشلونة هدف الفوز في الدقيقة 93 ليحقق برشلونة بذلك أصعب 3 نقاط له في هذا الموسم .

واليكم أهداف المباراة :

هدف برشلونة الاول ، هدف برشلونة الثاني ، هدف اشبيلية الاول ، هدف اشبيلية الثاني ، هدف برشلونة الثالث .

 

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
15