• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : ارسنال يعود بفوز من ملعب ساندرلاند واوزيل يقدم اول لمساتة

hihi2-1

عاد نادي الارسنال بثلاث نقاط بعد تغلبه على مستضيفه نادي ساندرلاند بثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم مساء السبت على ملعب اوف لايت ضمن الجولة الرابعة من منافسات الدوري الانجليزي لكرة القدم .

افتتح الغانرز التسجيل اولاً عبر الهداف اوليفير جيرو بعد عرضية بالمقاس من الوافد الجديد الالماني مسعود اوزيل تمكن الفرنسي بيساره من وضع الكرة على يمين الحارس في الدقيقة 11 لينتهي الشوط الاول على اثره .

ومع انطلاقة الشوط الثاني تمكن اصحاب الارض من ادراك التعادل مبكراً عبر لاعب خط الوسط كريغ غاردنر عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 48 ، وعاد الارسنال ليتقدم بالنتيجة عندما سجل الويلزي ارون رامزي الهدف الثاني من خلال تسديدة جميلة على مشارف منطقة الجزاء في الدقيقة 67 .

وفي الربع ساعة الاخيرة من اللقاء عاد رامزي ليبصم على الثنائية بتسجيله الهدف الثالث لفريقه عند الدقيقة 76 .

وبهذا الانتصار رفع الارسنال رصيده الى النقطة 9 في المركز الاول مؤقتاً ، فيما تجمد رصيد ساندرلاند عند نقطة واحدة في المركز الاخير .

الهدف الاول لارسنال / الهدف الثاني / الهدف الثالث

هدف ساندرلاند

 

hihi2-2

وفي لقاء اخر ضمن منافسات البريمير ليغ سيطر التعادل السلبي من دون اهداف بين مانشستر سيتي ومستضيفه نادي ستوك ستي في اللقاء الذي جمعهما على ملعب بريطانيا ستاديوم .

وبهذا التعادل اقتسم الفريقان نقاط اللقاء حيث رفع مان سيتي رصيده الى النقطة 7 في المركز الرابع ، فيما اصبح ستوك سيتي عند النقطة 7 ايضاً في المركز السابع .

وفي لقاءات اخرى انتصر توتنهام على نوريتش سيتي (2-0) وعاد نيوكاسل بفوز هام من ملعب استون فيلا بتغلبه عليه بهدفين مقابل هدف .

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024