• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أليجري :كاكا سينجح كثيرا مع الميلان وأنا أحتاج للشعراوي كثيرا ولن أبيعه

hihi2_11

أكد ماسيميليانو أليجري المدير الفني لفريق الميلان الإيطالي أنه واثق من نجاح نجم الميلان الجديد ريكاردو كاكا المنتقل إليه في آخر أيام السوق من ريال مدريد الأسباني.

أليجري أكد أنا كاكا يمكن أن يعطي الإضافة للفريق وقد فعل أشياء عظيمة للفريق قبل ذلك ولكنه تعرض لسوء حظ  مع ريال مدريد ولم يلعب كثيرا هناك ولكنه قد يحدث لأي لاعب والآن هو بوضعية جيدة وقابلة للتحسن مع المشاركة باستمرار في المباريات حيث يستطيع النجاح معنا وهو متحمس للغاية ويستطيع أن ينقل الميلان نقلة نوعية طوال الموسم.

وكشف أليجرى أنه رفض رحيل زاكاردو في آخر أيام الإنتقالات لأنه يحتاجه ولو وافق على بيع زاكاردو لكان وافق على أن يبيع الشعراوي الذي جاءته عروض كثيرة للإنتقال في الصيف ولكنه رفض لإحتياج الفريق لخدماتهما وشدد أليجري أنه واثق من إمكانيات الشعراوي وانه لم يتأثر بسبب الصيام عن التهديف في النصف الثاني من الموسم وان الشعراوي سيتحسن كثيرا مع ازدياد الخبرة وسيكون له دورا كبيرا مع الفريق في السنوات المقبلة.

يذكر أن الميلان تنتظره مواجهه صعبة مساء اليوم ضد تورينو في الملعب الأوليمبي بتورينو في الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي ثم سيواجه سيلتيك الأسكتلندي في بداية دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا في ملعب السان سيرو الأربعاء المقبل.

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024