• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الاتحاد يتغلب على الفتح والتعاون يعود بفوز من ارض نجران

hihi2-1

تغلب نادي الاتحاد على ضيفه حامل اللقب نادي الفتح بأربعة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي اقيم مساء الجمعة على ملعب الملك عبد العزيز بمدينة مكة المنورة ضمن الجولة الثالثة من منافسات الدوري السعودي لكرة القدم .

افتتح حامل اللقب التسجيل اولاً عبر مبارك الاسمري في الدقيقة 19 وبعد دقيقة واحدة تمكن النادي القادم من جدة من ادراك التعادل عن طريق المهاجم البرازيلي جوبسون اوليفيرا .

وفي الدقيقة 24 استطاع حمدان الحمدان من اعطاء الكفة لنادي الفتح مرة اخرى بتسجيله الهدف الثاني ، وعند الدقيقة 36 سجل لاعب خط الوسط دو بوفيم الهدف الثاني لنادي الاتحاد لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي .

وفي الشوط الثاني ولاول مرة في اللقاء تمكن نادي الاتحاد من التقدم بالنتيجة عندما سجل احمد محمد الفريدي الهدف الثالث في الدقيقة 53 .وفي العشر الدقائق الاخيرة من اللقاء عاد جوبسون ليسجل الهدف الرابع والثاني له شخصياً في الدقيقة 84 .

وبهذا الانتصار رفع الاتحاد رصيده الى النقطة 6 في المركز الثاني ، فيما تجمد رصيد نادي الفتح عند النقطة النقطة الرابعة في المركز الرابع .

وفي باقي المباريات تغلب الاتفاق على ضيفه نادي الشعلة بهدف وحيد ، فيما عاد التعاون بثلاث نقاط غالية من معقل نادي نجران بعد تغلبه عليه بهدفين مقابل هدف .

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024