• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : الميلان يواجه تورينو ونابولي يقابل اتالانتا

hihi2-1

يرحل نادي الميلان الى مدينة تورينو لمقابلة نادي التورو مساء السبت ضمن الجولة الثالثة من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل الروسونيري اللقاء بعد ان عرف الهزيمة في الجولة الاولى من الكالتشيو وكانت امام الفريق الصاعد حديثاً الى دوري الاضواء فيرونا بهدفين مقابل هدف قبل ان ينتصر في الجولة الثانية امام نادي كالياري بثلاثة اهداف مقابل هدف .

كما قد يشهد اللقاء الظهور الاول للاعب خط الوسط البرازيلي كاكا في صفوف النادي بعد عودته من ريال مدريد ، كما سيغيب عن صفوف الميلان كل من الظهير الايمن اباتي والظهير الايسر دي تشيلو بداعي الاصابة .

التشكيلة المتوقعة حسب الوسائل الاعلامية الايطالية

hihi2-2

وفي المقابل يدخل النادي العنابي اللقاء وفي رصيده ثلاث نقاط حيث افتتح موسمه بفوز على نادي ساسولو بهدفين نظيفين قبل ان يقع في فخ اتالانتا بهدفين نظيفين ايضاً .

وفي لقاء اخر وبنفس التوقيت يستقبل نادي نابولي ضيفه نادي اتالاتنا على ملعب سان باولو ويأمل الاول في مواصلة تحقيق الانتصارات بعد ان جمع 6 نقاط بفوزه في المبارتين الاولى امام بولونيا بثلاثة اهداف مقابل لاشيء والفوز الصعب على كييفو بأربعة اهداف مقابل هدفين .

وفي المقابل يدخل الفريق الزائر اللقاء بعد ان جمع 3 نقاط بفوز وهزيمة امام كالياري وامام تورينو .

التشكيلة المتوقعة

hihi2-3

يمان السلطي -هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024