• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : اليوفنتوس يرحل لمقابلة الانتر في ديربي ايطاليا

hihi2-011

يشد حامل اللقب نادي اليوفنتوس مساء السبت الرحال الى ملعب جوسيبي مياتزا لمقابلة نادي الانتر في ديربي ايطاليا ضمن الجولة الثالثة من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة .

ستكون هذه المواجهة رقم 44 حيث عرف اليوفي الفوز في 18 مناسبة مقابل 11 للانتر وعرف الديربي التعادل 14 مرة .

hihi2-2

يدخل اصحاب الارض اللقاء بقيادة المدرب الجديد والسابق لنادي نابولي والتر ماتزاري تحت شعار الفوز فبعد تحقيقه انتصارين في الجولتين الماضيتين امام كل من جنوى بهدفين نظيفين والفوز خارج الديار امام نادي كاتانيا الصقيلي بثلاثة اهداف نظيفة ويملك من النقاط 6 .

وتأمل جماهير النادي في ان يكون الانتر في احسن صورة وتقديم العرض الافضل له ، خاصة لرد الهزيمة في اياب الموسم الماضي بهدفين مقابل هدف ، ويعوّل مدرب الفريق على المحور الاساسي له في الفريق المكون من الاعبين الارجنتينين وهم المدافع كامبنيارو ولاعب خط الوسط كامبياسو  والمتحرك في الامام ريكي الفاريز بالاضافة الى المهاجم رودريغو بالاسيو في خط المقدمة .

hihi2-3

وفي المقابل يدخل البيانكونيري اللقاء في ظل الحديث الكبير عن اصابات الفريق المكون من المدافع اندريا بازرالي الذي قد يغيب عن اللقاء والظهير الايمن الاورغوياني مارتن كاسيريس الذي سيغيب عن الملاعب لمدة لا تقل عن 40 يوماً بالاضافة عن لاعب خط الوسط كلاوديو ماركيزيو والمهاجم المونتينيغري ميركو فوزينيتش .

ولم يذكر الموقع الالكتروني لنادي اليوفي عن مدى اصابة المدافع بارزالي الذي تحوم الشكوك حول مشاركته بالاضافة الى لاعب خط الوسط التشيلي فيدال الذي تحوم الشكوك حوله ايضاً .

وفي حال غياب المهاجم المونتينيغري فوزينييتش فقد تكون الفرصة متاحة لمشاركة المهاجم فابيو كوالياريلا او المهاجم الاسباني فيرناندو لورينتي .

ويأتي البيانكونيري بعد ان حقق 6 نقاط بإنتصارين الاول امام سامبدوريا بهدف نظيف سجله الارجنتني تيفيز والثانية الفوز الكبير على لاتسيو بأربعة اهداف مقابل هدف .

يذكر ان الفريقان تواجهو في اميركا ضمن بطولة غينيس الدولية للابطال عرف فيها الانتر الفوز بفضل ركلات الجزاء الترجيحية بعد ان انتهى اللقاء بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق .

التشكيلة المتوقعة حسب الوسائل الاعلام الايطالية

hihi2-4

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024