• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة : تعرف على رأى ايبويه فى استضافة قطر لكأس العالم والمواعيد الجديدة للبطولة

hihi2-417

 

من المفترض أنه بعد 9 سنوات من الآن سوف تستضيف دولة قطر كأس العالم وهو ما يثير غضب واستياء الكثير من الرياضيين ومتابعى كرة القدم حول العالم إضافة إلى إتهامات موجهة إلى الإتحاد الدولى لكرة القدم بالفساد فى مسألة منح قطر شرف تنظيم أكبر بطولات كرة القدم فى العالم .

والآن وبعد سنوات من حصول قطر على حق التنظيم انتبه الإتحاد الدولى لكرة القدم إلى أن جو قطر شديد الحرارة صيفا قد يعوق قطر عن استضافة كأس العالم فى الصيف .

لذا فقد ظهر فى الأفق هذه الأيام اقتراح بجعل كأس العالم تقام فى فصل الشتاء و قد ذكرت قناة سكاى سبورتس نيوز اليوم انه تحدد بالفعل تاريخ إقامة كأس العالم 2022 .

فوفقا للقناة سوف تبدأ منافسات كأس العالم فى الرابع من فبراير لعام 2022 بينما ستكون المباراة النهائية فى يوم الأحد السادس من مارس .

وسوف تتوقف الدوريات الاوروبية قبل البطولة قبل أن تعود فى يوم السبت الخامس من مارس بدون اللاعبين المشاركين فى المربع الذهبى بعد ستة أسابيع من الإيقاف لتنتهى المواسم الأوروبية فى التاسع عشر من شهر يونيو .

ومن أبرز ردود فعل اللاعبين هذه الأيام حول إقامة كأس العالم صيفا فى قطر كان ما ذكره لاعب غلطة سراى والمنتخب الإيفوارى ايمانويل ايبويه فى تغريدة له بالامس على موقع التواصل الإجتماعى “تويتر” حيث قال : “سوف تكون كأس العالم فى قطر كابوسا للاعبين والجماهير . الطقس ليس جيدا على الإطلاق . كل ما تهتم الفيفا به هو المال . أوغاد فاسدون” .

شاهد تغريدة إيبويه

hihi2-416

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024