زيدان يحسم الجدل : أفضل لاعب في العالم هو كريستيانو ، لذلك هو الأغلى ..! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

زيدان يحسم الجدل : أفضل لاعب في العالم هو كريستيانو ، لذلك هو الأغلى ..!

hihi2-0

حسم الفرنسي زين الدين زيدان المدرب المساعد لريال مدريد الجدل المثار حول قيمة انتقال غاريث بيل إلى ريال مدريد وأنه أغلى لاعب في العالم ، حيث أشار زيدان إلى أن كريستيانو رونالدو  أفضل لاعب في العالم لذلك هو الأغلى ، وهو مايؤكد به أن غاريث بيل ليس أغلى من كريستيانو وان سعر انتقاله لمدريد أقل من السعر الذي جاء به كريستيانو .

كما أكد زيدان أن تصريحاته التي أطلقها حول أنه لايوجد لاعب يستحق 100 مليون يورو أسيء تفسيرها وأشار إلى أهمية قدوم بيل وقال عنه “إن توقيع بيل مهم لمدريد ، وكان لمدة موسمين أفضل لاعب في الدوري الانجليزي ، وسوف يساعدنا كثيرا ، وفي مدريد يجب أن يتواجد أعظم اللاعبين في العالم ” .

من جهة أخرة أشاد بالبرتغالي كريستيانو رونالدو وقال عنه ” أفضل لاعب في العالم هو CR7 ، لذلك هو الأغلى في العالم  ، وفي مدريد نحن لانفكر في الأسعار، ولكن ما يقدمه لنا ” .

كما تحدث عن أوزيل وأشار إلى أنه هو من قرر الرحيل في حين أصر دي ماريا على البقاء والمقاتلة من أجل مكان بالفريق  , وأشاد بأوزيل وقال عنه ” هو لاعب جيد ، وأعطانا الكثير ، ونتمنى له حظا سعيدا ” .

كما تحدث عن تعاقدات هذا الموسم  ” اسكو هو جيد جدا، و ايارا سيكون لاعبا رئيسيا ، وسوف يدخل تدريجيا ، وهذا المزيج من القدامى المحاربين و الشباب لنا جيد و مفيد للفريق ” .

 

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
14