• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

على سواريز التعلم من واين روني !

hihi2_10

عندما يتحدث إيان راش عن ليفربول فإن الجميع ينصت بإنتباه لما يقوله واحد من أفضل النجوم التي لعبت في تاريخ ليفربول وهداف النادي التاريخي وصاحب أخر لقب مع الفريق في مسابقة الدوري الإنجليزي عام 1990 وقد تحدث ايان راش بعمق عن علاقة الهداف الأورجوياني لويس سواريز مع ليفربول.

وقد أكد راش أن سواريز يجب أن يتعلم من أخطائه حتي لايجد نفسه مرة أخرى بعيدا عن الملعب فالفرص لن تأتي كثيرا في نادي مثل ليفربول فالفريق الآن يشد البداية الأفضل له في الدوري منذ موسم 1994_1995 بعد فوزه في ثلاث مباريات متتالية مع تألق ستوريدج وكوتينهو فإن الأمور لن تكون في صالح سواريز إذا لم يقدم أفضل مالديه بعد العودة من الإيقاف.

راش نصح سواريز بالإبتعاد نهائيا عن الصحافة الإنجليزية ولايهاجم ولاينتقد أحد ويركز فقط في كرة القدم وأكد سعادته بتألق سواريز مع المنتخب الأورجوياني وإحرازه هدفين في مرمي بيرو في تصفيات كأس العالم لأن هذا سينعكس على ليفربول بعد عودة اللاعب إلى الملاعب مرة أخرى.
وأعطي راش مثالا لسواريز عندما أكد أن جماهير مانشستر كانت مستاءة من تصريحات روني الراغبة في الرحيل عن اليونايتد لصالح تشيلسي ولكن بمجرد نزول اللاعب للملعب وتقديمه أفضل مالديه أمام تشيلسي جعل الجماهير تلتف حوله مرة أخرى.

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024