• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ماوري المسئول الأول حاليا عن جاريث بال في ريال مدريد

hihi2_10

بعد أن شارك جاريث بال في التدريبات لأول مرة مع ريال مدريد الأسباني  وسط إستقبال حافل من كل نجوم ريال مدريد على رأسهم صاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو قام كارلو أنشيلوتي المدير الفني الإيطالي لريال مدريد بوضع خطه محددة ومحكمة من أجل تأهيل النجم الويلزي حتي يشارك مع الفريق في المباريات المقبلة بكل قوة.

وقد قام أنشيلوتي بتسليمه لمدرب الأحمال واللياقة البدنية ماوري من أجل زيادة قوة اللاعب الويلزي وزيادة قوة التحمل مما سيجعله في بداية كل تدريب له مع ريال مدريد سيتدرب منفردا مع ماوري ثم ينضم لتدريبات الكرة مع زملائه في الفريق.

وقد تم وضع شريطة في الساق اليسري للاعب بسبب شعورة بعد الراحه هناك نتيجة  الغياب والإصابة الفترة السابقة خصوصا وإنه ظل 114 يوما دون مباريات رسمية مما جعل كولمان المدير الفني لويلز يقرر عدم إشراكه سوى في 30 دقيقة فقط في مباراة المنتخب الاخيرة ضد صربيا والتي ظهر فيها بشكل مقبول جدا بالنسبة لفترة الغياب الطويلة التي غابها عن المباريات.

يذكر ان جاريث بال قد يلعب مع ريال مدريد في جزء من مباراة الفريق المقبلة ضد فياريال السبت المقبل في الجولة الرابعة من الليجا حسب مجريات الأمور ولكن كل الشواهد تؤكد أن الجهاز الفني لايستعجل بداية بال فمن الممكن إراحته أسبوع آخر ليشارك مع الفريق في لقاء خيتافي في الجولة الخامسة من الليجا.

 

محمد أشرف _هاي كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024