• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صور : بعض الصحف الإنجليزية سعيدة بموقف منتخبها الحرج !!

hihi2-394

 

بالنسبة لكثير من متابعى المنتخب الإنجليزى كانت مباراة الأمس أمام المنتخب الأوكرانى والتى انتهت بالتعادل السلبى احد أسوأ المباريات للمنتخب الإنجليزى كونها وضعت المنتخب فى موقف حرج فى تصفيات كأس العالم كما أنها ذكرت الجماهير بسيناريو مماثل حدث فى تصفيات بطولة أوروبا لعام 2008 والتى خرج منها المنتخب الإنجليزى بشكل مفاجئ فى الجولة الأخيرة بعد أن انهزم وقتها فى ملعب ويمبلى على يد كرواتيا .

وعلى الرغم من أن المنتخب الإنجليزى يتصدر مجموعته حاليا برصيد 16 نقطة إلا أنه لا يفصله عن المنتخب البولندى صاحب المركز الرابع سوى ثلاثة نقاط قبل جولتين من النهاية .

وعلى الرغم من القلق الذى يساور الشارع الإنجليزى إلا أن الصحف الإنجليزية كان لها رأى آخر فقد رأت أغلبها أن الفريق الذى يقوده تدريبيا روى هودسون قد أدى بشكل جيد كما أنها تثق فى فوز منتخب بلادها بالمباراتين المتبقيتين له خاصة أنهما سيقامان فى ملعب ويمبلى .

وكان أكثر هذه الصحف إعجابا بالتعادل مع كرواتيا هى صحيفة الديلى ستار التى وصفت فى غلافها لاعبى المنتخب الإنجليزى بالأبطال .

وعلى الجانب الآخر ظهر القلق على أغلفة صحف أخرى كالديلى ميل بينما كانت صحيفة التايمز هى الوحيدة التى انتقدت المنتخب الإنجليزى حيث وصفته بالممل .

شاهد تغطية الصحف الإنجليزية للمباراة

hihi2-388

hihi2-390

hihi2-393

hihi2-392

hihi2-389

hihi2-391

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024