• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أربعة نجوم من تشيلسي على رادار برشلونة

hihi2_10

أكدت صحيفة الموندو الكتالونية أن هناك العديد من نجوم تشيلسي مراقبين الآن من برشلونة حتى يناير المقبل من أجل إمكانية التفاوض مع تشيلسي من أجل التعاقد مع بعضهم في الفترة المقبلة.

الموندو ذكرت أن أول اللاعبين المراقبين من قبل برشلونة هو الجناح الدولى الأسباني خوان مانويل ماتا نجم فالنسيا السابق حيث أن اللاعب بدأ يضيق ذرعا بسبب عدم حصوله على فرصته الكاملة مع مورينهو بالرغم من إنه كان النجم الاول للفريق اللندني طوال الموسمين الماضيين حيث حصد مع البلوز دوري ابطال أوروبا والدوري الأوروبي في عامين متتالين.

برشلونة يرى أن ماتا سيكون الشريك الأمثل لميسي ونيمار في حال خروج الكسيس سانشيز أو سيسك فابريجاس من الفريق الموسم المقبل بالإضافة لرغبة النادي في تعويض الفريق بنجم عوضا عن تياجو ألكانتارا الذي رحل لبايرن ميونيخ في الصيف.

ثاني النجوم التي يراقبها برشلونة هو ديفيد لويز الذي سيظل هدفا مثاليا لدفاع برشلونة ويحاول برشلونة تقديم 25 مليون جنيه إسترليني لشراء المدافع الذي يتألق بشدة مع المنتخب البرازيلي.

أما ثالث ورابع الأسماء التي يراقبها برشلونة هو ثيو كورتوا حارس تشيلسي البلجيكي المعار لأتلتيكو مدريد بالإضافة للحارس الرئيس للفريق طوال تسعة أعوام ماضية بيتر تشيك حيث يرى برشلونة أن أحد الإسمين قادرا على أن يخلف فيكتور فالديز حارس مرمى الفريق الكتالوني الذي قرر الرحيل عن برشلونة مع نهاية عقده في يونيو المقبل.

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024