• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : كاجاوا يرد على مويس مع منتخب اليابان

hihi2-374

 

لأنه لم يشارك مع مانشستر يونايتد فى هذا الموسم حتى الآن سوى لثمانية دقائق لا تزال الجماهير عبر مواقع التواصل الإجتماعى المختلفة تطالب بمنح شينجى كاجاوا فرصة المشاركة أو تركه يرحل عن الفريق ليحصل على الفرصة التى يستحقها فى مكان آخر .

بينما يقول بعض المؤيدين لعدم اختيار ديفيد مويس لكاجاوا أن نقص اللياقة البدنية هو السبب الرئيسى الذى يمنع النجم اليابانى من المشاركة بشكل مستمر فى الأسابيع الأولى من هذا الموسم .

ولكن كاجاوا قد رد على المشككين به خلال فترة المباريات الدولية بعد أن شارك مع منتخب بلاده لمدة 160 دقيقة على مباراتين تفصلهما أربعة أيام كانت الأولى يوم الجمعة الماضية أمام جواتيمالا فى المباراة التى فاز بها اليابان بثلاثية نظيفة صنع كاجاوا أحد أهدافها بتمريرة حاسمة أما اليوم فقد شارك فى مباراة أخرى أمام المنتخب الغانى ليحرز هدف ضمن فوز اليابان بثلاثية مقابل هدف .

وتنتظر الجماهير بعد هذا الآداء الجيد مع اليابان أن ترى كاجاوا يحصل على فرصة للبدء كأساسى فى إحدى مباراتى اليونايتد المقبلتين أمام كريستال بالاس فى الدورى الإنجليزى يوم السبت القادم أو أمام بايرن ليفركوزن يوم الثلاثاء القادم فى دورى أبطال أوروبا .

شاهد هدف اليوم

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024