• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : المسعف الذى منع كرة من دخول المرمى أصبح ضحية لتهديدات بالقتل

hihi2-371

 

عرضنا بالأمس فى هاى كورة فيديو لمسعف نادى اباريسيدينس البرازيلى الذى منع فريق توبى من التسجيل خلال مباراة الفريقين فى دورى الدرجة الرابعة البرازيلى (يمكنكم مشاهدة الخبر القديم من هنا) .

وخلاصة ما حدث فى الفيديو هو أن هذا المسعف دخل إلى أرض الملعب أثناء سير المباراة لينقذ كرة لفريقه من على خط المرمى مرتين قبل أن ينجو بحياته ويجرى إلى خارج الملعب .

وقد انتشر الخبر بسرعة البرق فى وسائل الإعلام البرازيلية التى تمكنت من تحديد هوية المسعف الذى تبين أنه يدعى راميلدو فونسيكا وتمكنت من إجراء حوارات صحفية معه .

وقد ذكر فونسيكا أنه تلقى تهديدات بالقتل بسبب ما فعله وأنه اضطر للمكوث داخل غرف خلع الملابس لثلاث ساعات بعد أن طاردته جماهير توبى .

وقال فونيسكا للصحافة البرازيلية : “إنهم يتصلون ببيتى ويهددون عائلتى . لقد قالوا أننى لن أخرج حيا من هذا الأمر . أيضا هددوا أطفالى ” .

وقد أضاف أنه غير نادم على ما فعله بدافع الحب لناديه حيث كان خائفا من أن ينهزم فريقه لأنه فى تلك الحالة كان النادى كله سيتأثر حيث كانت الهزيمة تعنى عدم وصول الفريق إلى الأدوار النهائية للبطولة وبالتالى لن تكون هناك أى مباريات لهذا الفريق حتى شهر يناير القادم وقت أن يبدأ الموسم الجديد .

وقد ختم فونيسكا كلامه قائلا : “أنا آسف جدا . كان يجب ألا أدخل الملعب . لقد كان تصرفا بدون تفكير وأنا لن أفعله مجددا” .

الجدير بالذكر أن المحكمة الرياضية العليا سوف تنظر فى أمر تلك المباراة فى نهاية هذا الأسبوع .

شاهد ما حدث

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024