• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صحيفة الإنديبيندنت تكشف سبب رفض إختيار جوارديولا مدربا للمنتخب الإنجليزي

hihi2_10

كشفت صحيفة الإنديبيندنت البريطانية عن أن بب جوارديولا المدير الفني لبايرن ميونيخ الحالي كان قريبا من التعاقد مع المنتخب الإنجليزي قبل نهائيات أوروبا 2012 التي أقيمت في بولندا وأوكرانيا.

الصحيفة البريطانية أكدت إنه بعد إستقالة المدرب الإيطالي فابيو كابيلو من تدريب إنجلترا في مارس 2012 فإن ديفيد بيرنيشتاين رئيس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم قد تفاوض رسميا مع جوارديولا لتدريب الفريق لكن باقي مجلس إدارة الإتحاد رفض هذا الإختيار خصوصا بعد تعاقب إثنين مدربين أجانب على المنتخب الإنجليزي هما السويدي جوران إيريكسون وفابيو كابيلو لذا فضلوا إختيار المدرب الإنجليزي روي هودجسون لتدريب المنتخب.

بب جوارديولا بعد نهاية موسمه مع برشلونة قرر عدم تدريب أي نادي أو منتخب لمدة عام حتي يحصل على الراحة الكافية ولكن مصادر من الصحيفة البريطانية أكدت أن جوارديولا كان موافقا على تدريب إنجلترا في اليورو الأخير.

يذكر ان بب جوارديولا قد حقق كأس السوبر الأوروبي  مع بايرن ميونيخ الألماني عندما تغلب علي ممثل الإنجليز تشيلسي بطل الدوري الأوروبي الموسم الماضي ويحاول أن يكرر مع بايرن ميونيخ الألماني تكرار التجربة الناجحه له مع برشلونة التي جعلته واحدا من أفضل مدربي العالم.

 

محمد أشرف _ هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024