• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الموندو الكتالونية:مورينهو يريد التعاقد مع فيكتور فالديز حارس برشلونة

hihi2_10

فجرت صحيفة الموندو الكتالونية مفاجأة من العيار الثقيل عندما أكدت أن تشيلسي اللندني يريد التعاقد مع فيكتور فالديز بعد نهاية عقده مع برشلونة في يونيو المقبل .

وحللت الصحيفة رغبة مورينهو مدرب تشيلسي في التعاقد مع فالديز هو إنه دائما يميل للتعاقد مع حراس من نوعية المحاربين القدامي وتاريخه مع الاندية التي دربها يدل على هذا ففي بورتو إعتمد إعتماد كامل على الحارس المخضرم فيتور بايا الذي قاده للفوز بدور أبطال أوروبا 2004 وخوليو سيزار مع الإنتر وحتي في ريال مدريد فضل التعاقد مع حارس مخضرم مثل دييجو لوبيز أثناء إصابة كاسياس.

مورينهو لايثق كثيرا في ان حارس مرمي أتلتيكو مدريد المعار من تشيلسي ثيو كورتوا برغم من تألقه مع أتلتيكو مدريد ورغبة برشلونة في شرائه في الصيف لتعويض فالديز ويرى إنه لن يتحمل ضغوطات الدوري الإنجليزي ويخشي من رحيل بيتر تشيك عن البلوز في أي وقت ويرى أن فالديز بمستواه الحالى قادر على تأمين مرمى تشيلسي لسنوات طويلة.

يذكر ان فالديز مراقب أيضا من العديد من الأندية مثل باريس سان جيرمان وموناكو والأرسنال ومانشستر سيتي ولكن رغبته في الحصول على راتب يصل لعشرة مليون يورو سيقلل كثيرا من الوصول لمعظم هذه الفرق لذا فإن تشيلسي قد يخطفه الموسم المقبل بنهاية عقده في يونيو المقبل.

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024