• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

البرازيل تواجه البرتغال ودياً

hihi2-1

يواجه منتخب البرازيل فجر الاربعاء نظيره منتخب البرتغال في مباراة دولية ودية تحضيراً لنهائيات كاس العالم في اللقاء الذي سيقام في الولايات المتحدة الاميركية ، وذلك في تمام الساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل السيليساو اللقاء بعد اكتساحه المنتخب الاسترالي بستة اهداف نظيفة في مباراة ودية شهدت تألق المهاجم جو بتسجيله هدفين ، فيما كان نصيب مهاجم برشلونة نيمار هدف واحد .

وسيغيب عن صفوف السامبا الظهير الايسر لنادي ريال مدريد الاسباني مارسيلو بعد تعرضه للاصابة في اواخر الشوط الاول .

وفي المقابل يدخل المنتخب البرتغالي اللقاء بعد ان قلب تأخره الى فوز مستحق على مستضيفه المنتخب الايرلندي بأربعة اهداف مقابل هدفين ضمن تصفيات كاس العالم في لقاء عرف تسجيل قائد الفريق كريستيانو رونالدو ثلاثة اهداف (هاتريك ) الذي سيكون الغائب الابرز عن هذا اللقاء بداعي الاصابة .

hihi2-2

وفي لقاء اخر ودي يقابل ابطال العالم المنتخب الاسباني نظيره منتخب التشيلي مساء الثلاثاء في مباراة ودية استعداداً لنهائيات كاس العالم ، وذلك في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل بطل العالم اللقاء بعد الفوز الصعب على مستضيفه الفلندي بهدفين مقابل لاشيء ضمن المجموعة التاسعة من تصفيات كاس العالم ويدين لروخا بهذا الانتصار بفضل الظهير الايسر خوردي البا ومهاجم مان سيتي الفارو نيغريد اللذين سجلا هدفي الثلاث نقاط .

وفي المقابل يدخل المنتخب التشيلي اللقاء متسلحاً بقوة لاعبيه ابرزهم لاعب خط وسط اليوفي فيدال ومهاجم البلوغرانا اليكسس سانشيز ، ويأتي الفريق الاحمر من فوز ثمين على ضيفه فنزويلا بثلاثة اهداف نظيفة ، وضعته في المركز الثالث برصيد 24 نقطة .

يمان السلطي – هاي كورة

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024