• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الماركا:بنزيمة يحرز ويصنع أهداف ولكنه غير محبوب من الجماهير المدريدية

hihi2_10

أكدت صحيفة الماركا المدريدية أنه بالرغم من أن بداية موسم كريم بينزيمة لم تكن سيئة مع الفريق الملكي حيث أحرز هدفين في ثلاثة مباريات وحسم بهما ست نقاط كاملة للفريق الملكي مع بداية الموسم ضد ريال بيتيس وغرناطة ولكنه غير مدعوم من الجماهير المدريدية التي لاتشعر بالحميمية مع الهداف الفرنسي.

بينزيمة لم يكتف بإحراز هدفين في بداية الموسم ولكنه صنع أيضا هدفين للنجم الشاب الجديد إيسكو ليساهم في بداية علاقة حب وود بين اللاعب الشاب صاحب القميص رقم 23 وبين الجماهير في الوقت الذي يعاني فيه كريم بينزيمة من صافرات الإستهجان.

أنشيلوتي المدير الفني الإيطالي يشعر بذلك لذا فهو يقدم الدعم الكامل للهداف الفرنسي خصوصا وإنه الهداف الوحيد صاحب الخبرة في ريال مدريد خصوصا بعد رحيل هيجواين وكاليخون عن النادي لصالح نابولي الإيطالي لذا فهو يدرك أن أي تأثر في مردود بينزيمة الفني مع الريال سيكلف ريال مدريد غاليا خصوصا مع غلق سوق الإنتقالات ولن يستطيع الريال شراء هداف جديد قبل يناير المقبل.

يذكر ان كريم بينزيمة يعاني كثيرا مع المنتخب الفرنسي حيث ظل 1217 دقيقة لايحرز مع المنتخب الفرنسي مما جعله هدفا للصحافة الفرنسية على الرغم أنه طوال أربعة أعوام مع الفريق الملكي أحرز 89 هدفا في 186 مباراة لعبها مع ريال مدريد أي بمعدل هدف في كل مباراتين ونصف.

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024