• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة: ريال مدريد يقدم 50 مليون يورو من أجل التعاقد مع لويس سواريز أو فالكاو في يناير المقبل

hihi2_10

نقلت صحيفة الديلي ميل البريطانية العنوان الرئيسي لصحيفة الماركا المدريدية التي تحدثت فيه عن أن ريال مدريد الأسباني مستعد لدفع مبلغ 50 مليون يورو من أجل التعاقد مع مهاجم من الطراز الرفيع في يناير المقبل.

فبعد التوقيع مع نجم توتينهام اللندني جاريث بال يستعد ريال مدريد من الآن للتعاقد مع صفقة كبرى في يناير المقبل والعين ستكون إما علي لويس سواريز نجم ليفربول الإنجليزي أو رادميل فالكاو الهداف الكولومبي لموناكو الفرنسي.

وأكدت صحيفة الماركا المدريدية أن ريال مدريد سيقدم المبلغ الذي باع به أوزيل للأرسنال الإنجليزي لمصالحة جماهيره من أجل خطف مهاجم كبير خصوصا بعد بيع الفريق لهيجواين وكاليخون لنابولي الإيطالي وعدم تعويضهما بصفقة متميزة في المقدمة.

ومن المؤكد أن ماسيشجع ريال مدريد على التعاقد مع أحد النجمين فالكاو أو سواريز إنها يستطيعا اللعب مع الفريق الملكي في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الأدوار الإقصائية حيث أن الثنائي لم يشاركا في أي مسابقة أوروبية سواء فالكاو مع موناكو الفرنسي أو لويس سواريز مع ليفربول الإنجليزي أي أن الصفقة ستكون مفيدة للفريق الملكي في كافة البطولات وهذا ماسيشجع ريال مدريد على إنهاء أحد الصفقتين في يناير المقبل.

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024