• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

عدو فلورنتيو بيريز:بال ذهب لمدريد مقابل 101 مليون يورو ومشكلة الفريق الوحيدة الآن كاسياس!

hihi2_10

تحدث رئيس ريال مدريد الأسباني السابق رامون كالديرون الذي حقق لقبين لليجا الأسبانية في أول عامين في عهده 2007 و2008 لصحيفة الآس المدريدية وكشف الكثير من الأسرار المتعلقة بإدارة النادي الملكي حيث كشف النقاب عن أخطاء رئيس النادي الحالي فلورنتيو بيريز وخصمه السابق في معظم الإنتخابات في ريال مدريد  وسوف نستعرض معا ملخص حديث كالديرون مع الآس الأسبانية”

_لن أتحدث عن مشروع ريال مدريد الحالي مع أنشيلوتي فهو شيء فنى من إختصاص المدرب فقط ولكن بيع هيجواين وأوزيل يذكرني بخطأ بيريز الفادح في بيع شنايدر وروبين عندما تولى رئاسة النادي 2009.

_ أوزيل تم بيعه لتغضية مصاريف إنتقال جاريث بال وهذا ماحدث بالظبط  لتمويل صفقة إنتقال رونالدو في السابق.

_توتينهام باع بال مقابل 101 مليون يورو وليس ب91 مليون يورو ولكن تم حجب المبلغ عن الرأي العام حتي لايتم إضاب رونالدو وتجنب ضجه شراء بال بأغلى صفقة في التاريخ وتوتينهام اللندني لن يتحمل بيع بال بأقل من المبلغ الفعلي حتى يستطيع سداد الضرائب عليه في إنجلترا.

_التعاقد مع أنشيلوتي خطوة جيدة فهو رجل معتدل والأمور مستقرة تماما في ماعدا قضية إيكار كاسياس

_أنشيلوتي إستبعد كاسياس بتعليمات من بيريز لأن هناك خلافات سابقة بينهما وقديما أبعد راؤول عن النادي ويحاول تكرار ذلك مع كاسياس.

_مشكلة كاسياس هو أن دييجو لوبيز حارس مرمي كبير وقرار إستبعاد كاسياس لن يضر الفريق مثل خطأ إبعاد راؤول عن الفريق.

_كنت رئيسا للنادي أثناء التعاقد مع كريستيانو رونالدو وإتفقت مع مانشستر يونايتد على شراء رونالدو مقابل 96 مليون يورو وحصول رونالدو على 10 مليون دولار خالصة الضرائب وإتفقت مع رونالدو على تقسيم الأرباح بين الريال وبين اللاعب وهذا ماوافق عليه رونالدو والنادي يستفيد ماليا حتى الآن نتيجة إتفاقي مع رونالدو.

_رفضت شراء كاكا لأن الأطباء نصحونا بعدم التعاقد معه لأنه مصاب ولكن بيريز أصر بعنجهيته أن يشتريه مقابل 67 مليون يورو ثم باعه دون مقابل.

 

محمد أشرف _ هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024