• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رونالدو يريد الشفاء قبل مواجهة فياريال السبت المقبل وشكوك حول حقيقة إصابته

hihi2_11

كشفت صحيفة الآس المدريدية أن صاروخ ماديرا سيحاول إستغلال عدم مشاركته مع المنتخب البرتغالي ضد المنتخب البرازيلي في المباراة الودية التي ستجمعهما الثلاثاء المقبل من أجل الإستشفاء بسرعة ليكي يكون مستعدا لمباراة ريال مدريد المقبلة ضد فياريال الأسباني في الجولة الرابعة من الليجا الأسبانية.

رونالدو بالرغم من تألقه ضد إيرلاندا الشمالية في تصفيات كأس العالم عن قارة أوروبا إلا إنه لعب المباراة وهو مصاب مما جعله يشعر بألم عضلي في الفخد الأيمن وفي حال إصراره على اللعب وهو مصاب قد يتعرض لمشكلة كبيرة في الفترة المقبلة ولربما تطول فترة غيابه.

رونالدو شعر ببداية آثار لإصابته أثناء مباراة ديبورتيفو لاكرونيا في كأس تيريزا ولكنه قاوم ذلك الشعور ثم لعب ضد اتلتيكو بلباو وأحرز أول أهدافه  مع ريال مدريد ثم شارك مع البرتغال مما جعله يشعر بآلام في عضلة الفخد ولذا لن يغامر ريال مدريد بإشراكه ضد فياريال إذا لم يكن جاهزا وسليما 100% ويريد رونالدو المشاركة ضد فياريال في ملعب المدريجال حصوصا وإنه يحمل ذكريات طيبة له حيث احرز هناك ثلاثة أهدافبل إن أول أهدافه الرسمية مع ريال مدريد مان في هذا الملعب يوم 23 سبتمبر 2009.

يذكر ان رونالدو بات على أعتاب أن يكون أفضل هداف لمنتخب البرتغال على مر العصور حيث أصبح يفصله عن الهداف التاريخي للبرتغال باوليتا أربعة أهداف فقط.

 

محمد أشرف _هاي كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024