• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الظاهرة رونالدو : الثنائي رونالدو وجاريث بال شريكان جيدان

hihi2_10

في حوار أجرته صحيفة الآس المدريدية مع النجم البرازيلي رونالدو نجم ريال مدريد وبرشلونة وإنتر وإي سي ميلانو السابق  أثناء وجوده في حلبة مونزو الإيطالية بجوار سيارة نجم الفيراري البرازيلي فيليبي ماسا وكشف  في هذا الحوار عن رأيه في العديد من القضايا التي تخص ريال مدريد الأسباني أهمها قضية الشراكة بين رونالدو وجاريث بال.

وأكد رونالدو أن الثنائي بال ورونالدو سيعملا بشكل جيد مع ريال مدريد وسوف ينجحا معا لأنهما  يريدان الإستمتاع بكرة القدم ومن المؤكد إنهما سيمتعان المشجعين في نهاية الأمر.

وشدد رونالدو بأنه مقتنع تماما بإمكانيات جاريث بال ولكن  أصر على أن اللذي سينجح جاريث بال في ريال مدريد هو أن ينسجم مع رونالدو ويلعب بجواره لخدمه مصلحة ريال مدريد.

ورفض رونالدو الرد على سؤال بخصوص من الأفضل الثنائي بال ورونالدو أم نيمار وميسي وإكتفى بالإشارة إلى إنهم لاعبين من طراز رفيع وإنه يتوقع النجاح لكليهما.

رونالدو سيحاول إستغلال زيارته لإيطاليا من أجل التجمع مع الثنائي البرازيلي روبينهو وكاكا نجمي إي سي ميلانو الإيطالي ويعتبر رونالدو من أفضل نجوم كرة القدم البرازيلية حيث إستطاع الحصول على كأسين عالم 1994و2002 كما إنه اللاعب البرازيلي الوحيد الذي نال جائزة أفضل لاعب في العالم 3 مرات أعوام 1996و1997 و2002.

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024