• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

حصاد ماقدمه لاعبي ريال مدريد مع منتخبات بلادهم الجمعة والسبت

ca2

ظهر معظم لاعبي ريال مدريد الأسباني الدوليون بمستوى طيب مع منتخبات بلادهم يومي الجمعة والسبت  ووضح مدى تطور مستواهم البدني والفني وتأثيرهم الشديد على نتائج منتخباتهم سواء في المباريات الودية أو الرسمية وقد قامت صحيفة الآس المدريدية بإستعراض ماقدمه نجوم ريال مدريد الدوليون مع منتخبات بلادهم :

 

1_الثلاثي رونالدو وكونتراو وبيبي مع البرتغال…………إستطاع هذا الثلاثي قيادة المنتخب البرتغالي في ربع ساعة من تحويل خسارة البرتغال لفوز مستحق ضد منتخب إيرلاندا الشمالية في تصفيات كأس العالم وأحرز رونالدو ثلاثية بمفرده وصنع له فابيو كونتراو لاعب ريال مدريد هدفا رائعا وقيد تعرض رونالدو في آخر المباراة لألم عضلي في الساق اليمني مما جعله يعود لمدريد مرة أخرى ويغيب عن مباراة منتخب بلاده الودية ضد البرازيل  ويحاول أطباء مدريد تجهيز صاروخ ماديرا لمواجهة الفريق القوية ضد فياريال شريكه في الصدارة في الجولة الرابعة من الليجا.

2_مارسيلو  اصيب في اوتار الركبة اليسرى في مباراة البرازيل  و اضطر لترك الملعب وهو يبكي وقد  كشف الأطباء في الفحص المبدئي أن هناك  كسر في الألياف  ولكن ينتظر الأشعة وهناك أنباء عن غيابه ثلاثة أسابيع على الأقل ومن المؤكد غيابه عن مباراة البرازيل المقبلة ضد البرتغال.

3_جاريث بال سافر  أربعة ساعات ذهابا وإيابا مع المنتخب الويلزي لمقدونيا  ولكنه لم يشارك في نهاية المطاف ومن المؤكد أن بال لن يلعب كأس العالم المقبلة نظرا لتدني نتائج منتخب ويلز ولكن قد يشارك الثلاثاء المقبل ضد المنتخب الصربي في إستكمال تصفيات كأس العالم 2014 عن قارة أوروبا.

4_كريم بينزيمة مع فرنسا وصيام تام عن إحراز الأهداف طوال 1217 دقيقة وعقم هجومي للاعب مع فرنسا ضد جورجيا على الرغم من تألقه مع ريال مدريد وقد يضطر بينزيمة لخوض مباراة الملحق الأوروبي مع فرنسا لضمان التأهل لكأس العالم وفي حال غياب فرنسا ستكون المرة الأولي للفرنسيين التي لايتمكنوا فيها من الصعود لكأس العالم منذ 1994.

5_راموس مع المنتخب الأسباني ضد فنلندا وفوز مستحق بهدفين نظيفين ويكفي ان تقول أن راموس البالغ من العمر 27 عاما فقط وأكمل مباراته 110 مع المنتخب الأسباني لكي تعرف قيمة وأهمية هذا اللاعب مع  المنتخب بطل العالم وأوروبا ويعتبر رابع أكثر اللاعبين مشاركة مع المنتخب الأسباني طوال التاريخ.

6_كاسياس الذي أصبح لايجد نفسه سوى مع المنتخب الأسباني وشارك في مباراة فنلندا وكانت المباراة رقم 150 له مع المنتخب وتصدي لهدف صعب للهداف بوكي ليحافظ على نظافة شباكه ويقرب المنتخب الأسباني للصعود للمونديال البرازيلي.

7_خيسي وموراتا وكارفخال قدموا عرضا قويا مع منتخب أسبانيا للشباب تحت 21 عاما وهزموا المنتخب النمساوي في تصفيات بطولة أوروبا.

8_سامي خضيرة اللاعب الذي لايستطيع المنتخب الألماني الإستغناء عنه وشكل حصنا قويا لوسط الملعب مع رفيقه توني كروس وهزموا المنتخب النمساوي برباعية ولم يعد يفصل ألمانيا عن الوصول لكأس العالم سوى نقطة وحيدة في الثلاثة مباريات المقبلة.

9_ مودريتش إستطاع تقديم مباراة قوية مع الكروات ضد صربيا في ديربي ساخن ومن المؤكد أن كرواتيا ستلعب الملحق الأخير للوصول لكأس العالم وستحاول كرواتيا إستعادة أمجادها التي قدمتها في كأس العالم 1998 بقيادة الجيل الذهبي لنجم ريال مدريد السابق شوكر.

 

محمد أشرف _ هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024