• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة : برشلونة يصدر بيانا رسميا بعد تصريحات أبيدال .. ويؤكد عدم اطلاق اللاعب لهذه التصريحات

 

hihi2-0

كان الفرنسي اريك أبيدال مدافع برشلونة السابق قد أطلق تصريحات مثيرة للجدل اليوم الجمعة  وذلك حسبما اشارت صحيفة ليكيب الفرنسية عندما أشار إلى أن النادي الكاتلوني لم يكن يدفع له راتبه خلال الفترة التي كان يعاني فيها من المرض .

ولكن برشلونة سرعان مارد على أبيدال وذلك من خلال بيان أطلقه عبر موقعه الرسمي قال فيه ” بعد تصريحات اللاعب اريك ابيدال لموقع صحيفة ليكيب، كان على نادي برشلونة الاتصال باللاعب وممثله لتوضيح الالتباس بين الأطراف التي أنشأتها عبارة “في الأشهر التي كنت فيها مريضا برشلونة لم يدفع لي راتبي ” وفي هذا الصدد فإن نادي برشلونة يوضح مايلي :

1- كلا الطرفين يؤكدان على أن النادي قد امتثل على مايجب فعله مع اللاعب وعقده مع النادي .

2- على الرغم من علم النادي بانتكاس أبيدال والذي أجبره على الخضوع لعملية جراحية إلا أن النادي اتفق على تجديد عقده ومنحه مكافأة على ذلك .

3- عندما عاد المرض مجددا لأبيدال ، النادي لم يقم بفسخ عقده من طرف واحد ، وإنما تم الالتزام بعقد اللاعب حتى حصوله على التصريح الطبي وذلك عن طريق الاتفاق المتبادل ، وطوال الفترة التي كان يتعالج فيها أبيدال وكان لايزال لاعبا في برشلونة كان يتحصل على راتبه المتفق عليه مسبقا .

4- بعد انتهاء مدة العقد وقع ابيدال مع النادي على تصفية عقده وانهائه .

وأكد النادي الكاتلوني بعد اتصاله باللاعب أن أبيدال لم يتفوه بما أثارته صحيفة ليكيب ويبدو أن ماقالته الصحيفة كان مجرد اختراعا من أحد كتابها .

hihi2-0

 

ريهام محمد – هاي كورة

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024