• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بال يكشف عن إتصاله هاتفيا برونالدو وبيريز يحدد له موعد الظهور الاول في مدريد

hihi2-1011

تحدث جاريث بال لقناة بي تي سبورت في حوار تلفزيوني مطول  عن إنضمامه لريال مدريد الأسباني في أبرز صفقات الموسم وقد كشف بال عن الكثير من الحقائق والأسرار وسوف نستعرض نص الحوار الذي أجراه النجم الويلزي جاريث بال الذي إنضم لمعسكر المنتخب الويلزي لمواجهة المنتخب المقدوني في تصفيات كأس العالم المقبلة بالبرازيل 2014   في نقاط”

_أنا سعيد للغاية ومعجب بأجواء ملعب البيرنابو  فالأجواء مثالية للغاية وأجمل وأكبر مما كنت أتخيل.

_سعيد بإحتضان رئيس النادي فلورنتينو بيريز ومديري النادي الذي إستقبلوني إستقبال جيد لن أنساه.

_ بعد العودة من معسكر المنتخب الويلزي سأعود لمدريد لأبدأ التحضيرات لمباراة فياريال المقبلة في الليجا في ملعب المدريجال وبعدها سنسافر لإسطنبول لمواجهة جالطة سراي في بداية دوري ابطال أوروبا  وقد علمت خلال إجتماعي بالسيد فلورنتينو بيريز أنني سأشارك مع الفريق بصفة أساسية غالبا ستكون يوم 21 مارس ضد خيتافي في ملعب سانتياجو بيرنابو وسط جماهير سانتياجو بيرنابيو الرائعة.

_ أتطلع لمقابلة كارلو أنشيلوتي وزين الدين زيدان وجميع لاعبي ريال مدريد .

_ تحدثت مع كريستيانو رونالدو هاتفيا وكان سعيد لحديثي عنه في المؤتمر الصحفي وشكرني وتمنى لي التوفيق مع الفريق.

_ لدى أمرين أريد ان أنفذهما بدقة في مدريد خلال أيامي الأولى وهما الإهتمام باللياقة البدنية وإتباع نظام غذائي دقيق مع العمل بجد في صالة الألعاب الرياضية للنادي والأمر الثاني هو تعلم اللغة الأسبانية للقرب أكثر من النادي وجماهيره.

_إكتشفت عظمة نادي ريال مدريد منذ اللحظة الأولي لي في العاصمة الأسبانية فمنذ دخولي للمطار ثم الشوارع والملعب  وخلال أربع ساعات تيقنت تماما إنه النادي الأفضل في العالم.

_عشت أياما عصيبة قبل الرحيل ولقد كانت زوبعة كبيرة وجدل كبير وكنت مريض جدا وأحاول أن أركز وكنت أخشي من عدم الإتفاق ولكن ريال مدريد نجح في الوصول لإتفاق مع رئيس توتينهام دانييل ليفي وأنا متفهم جدا لموقفه فهو يردي الحصول على أعلى سعر لتوتينهام الذي عشت فيه لحظات سعيدة مع زملائي ومدربيني وجماهير النادي الكبيرة.

 

_أتذكر بعض الاجازات التي قضيتها مع أسرتي في أسبانيا و كنا نعود بقمصان ريال مدريد وكنا نتنافس في الحديقة كما لو كنا لاعبون للريال. من الرائع التواجد هناك.

 

محمد أشرف _ هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024