• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الديلي ميل تنتقد طريقة الأرسنال في التعاقد مع مسعود أوزيل!

hihi2_10

كشف الصحفي البريطاني مارتين صامويل في عاموده الشهير في صحيفة الديل ميل البريطانية عن إستغرابه من الطريقة التي تعامل بها الأرسنال مع صفقة مسعود أوزيل الذي جاء للأرسنال  من ريال مدريد مقابل 42.5 مليون جنيه إسترليني.

فقد أكد مارتين أن آرسين فينجر كان مخطئا للغاية في توقيت الصفقة فاللاعب لم يكن على رادار الأرسنال في يوليو ومعظم أغسطس ولكن فشل الأرسنال في التعاقد مع لاعب من الطراز الرفيع جعل مسئولي الأرسنال يفكرون في التعاقد مع أوزيل الذي يعد من أفضل صناع اللعب في العالم ولكن لو كان فاوضه في وقت مبكر لكانت الصفقة تم حسمها بمبلغ أقل من هذا بكثير.

وكشف مارتين أن سعر اوزيل تقريبا يوازي ضعف سعر إنتقال فان بيرسي حيث وصل فان بيرسي للمان يونايتد مقابل 22.5 مليون  جنيه إسترليني وأن سعر فابريجاس وفان بيرسي تقريبا يوازي صفقة اوزيل وتسائل مارتين هل أوزيل أفضل من فان بيرسي وسيسك فابريجاس حتي يوازي سعرهما مجنمعين؟

وشدد مارتين أن أوزيل سينقل الأرسنال نقلة نوعية في خط الوسط وسيكون مفيد للأرسنال المقبل علي خوض غمار أوروبي صعب في مجموعته التي تضم  أندية بروسيا دورتموند الألماني ونابولي الإيطالي ومارسيليا الفرنسي.

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024