• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقرير : بيريز لم يقم ببيع اوزيل للآرسنال اوزيل هو من باع نفسه ..!

hihi2-77
كثر الحديث خلال هذه الدقائق والانتقاد الحاد جدا لرئيس ريال مدريد والإدارة الحالية لأنها باعت مسعود اوزيل الى الارسنال ، وهذه الفكرة خطأ تماما لان السيد فلورنتينو بيريز لم يقم ببيع اوزيل ولم يفكر في اخراجه من الفريق بل اوزيل هو من قام بهذا الامر لعدة اسباب سوف نوضحها في النقاط التالية .
1- مردود ومستوى اللاعب خلال فترة الاعداد وكذلك اول جولات الموسم لم تكن جيدة وليست بقدر النضج والمستوى المأمول منه .

2- خروج اوزيل منزعجا بعد التبديل في الجولة الثانية امام غرناطة حيث لم يتجه لمقاعد البدلاء بل ذهب مباشرة لغرف الملابس ومن ثم اتجه منفردا الى حافلة الفريق دون التوجه مع المجموعة ، وهذا التصرف لم يحدث ابدا حتى في أسوأ الظروف والمشاكل داخل مدريد بل قام به اوزيل في توقيت غير مناسب .

3- الملاحظ ان الموسم الماضي اوزيل يقدم فقط 50 دقيقة وبعدها مستوى اللاعب في هبوط كبير لياقيا ، وقد شاهد الجميع ما قام به مورينيو في اخر الموسم عندما اصبح يستبدله باستمرار منتقدا لياقته ومردودة داخل الملعب .

4- على الرغم من هبوط مستواه اللياقي طوال الفترة الماضية اوزيل يضغط على ادارة الريال من اجل رفع راتبه الى ارقام لا يمكن لريال مدريد ان يوفرها لأنها ستفتح الباب لباقي الفريق .وبالتالي هذا يختلف مع سياسة الفريق في الرواتب .

5- اوزيل قرر الخروج لأنه لا يريد ان يكافح من اجل حجز مقعد اساسي في تشكيلة الريال وبالتالي اختيار اوزيل لنادي الارسنال هو ضمان قوي جدا لكي يلعب كل المباريات بنسبة 100% مهما كان مستواه وبالتالي سيكون احد اللاعبين الاساسيين في كأس العالم القادمة ، ومن المؤكد ان السيد فينغر لن يدقق على مردود اللاعب بالتالي هو سيكون اساسيا طوال الموسم .

6-   اوزيل اعلن يوم امس انه باقي ومرتبط بعقد مع ريال مدريد ، وهذا التصريح يتبين للكثير بان اللاعب يريد البقاء ولكن العكس لان والد اللاعب كان في مفاوضات مع الارسنال وأطلق اوزيل هذا التصريح من اجل الضغط على الارسنال لكي يقوم برفع الراتب ورفع السعر وهو ما حدث ، ولكن بالمقارنة مع تصريح ديماريا فاللاعب الارجنتيني كان صادق وكان يقاتل من اجل البقاء حتى ولو احتياطيا في مدريد وهو كان على علم بقدوم بيل .

ريان الاحمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024