• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تابع مباشرة تفاصيل ماجاء في تقديم غاريث بيل لريال مدريد

hihi2-1

قدم نادي ريال مدريد الاسباني نجمه الجديد الدولي الويلزي غاريث بيل منذ قليل للجماهير ووسائل الاعلام  .

وخضع اللاعب في الصباح للفحص الطبي في عيادة سانيتاس ، ووقع على العقد قبل لحظات  .

وبعد توقيعه على العقد تم تقديم بيل ، وفي البداية تحدث رئيس النادي فلورنتينو بيريز وشكر الجمهور الذي جاء لاستقبال بيل ومشاهدة تقديمه .

وقال بيريز ” هذا اليوم تاريخي لقدوم لاعب مهم جدا ، وفي البداية أود أن أوجه تحية لأحد اللاعبين المميزين الذين كانوا هنا في مدريد ، أحد النجوم الذين حملوا قميص ريال مدريد ، والذي غادرنا ، وهو سيدرو سانشيز الذي فارقنا في الأونة الأخيرة ، وهو كان أب للاعبي ريال مدريد ، فلنصفق جميعا لهذا اللاعب الأسطوري لريال مدريد ” .

وأضاف ” نحن هنا لتقديم وتحية لاعب مميز ورائع قادم من بريطانيا ، لنحيه بحرارة جميعا ” .

وتابع ” ” هو لاعب شاب بامكانيات كبيرة وعالية ، وكان من حلمه أن يكون لاعبا لريال مدريد ، والآن يتحقق حلمه ، وارادة بيل كانت جزء من هذه الصفقة ، فهو كان يسعى للقدوم لريال مدريد ، وهو هنا ليحمل قميص ريال مدريد ” .

وأضاف ” غاريث كان يحلم بهذه اللحظة عندما كان طفل صغير ، وهاهو حلمه يتحقق لحقيقة ، وهو الآن في البرنابيو ، ونحن نتوقع الأفضل منه ، وسنمنحه دائما كل الدعم سواء من الادارة أو الجماهير ، ونحن نعول عليك لقيادة الفريق للنجاحات ” .

وتابع ” هذه الجماهير الغفيرة الذي جاءت إلى البرنابيو تنتظر الكثير منك ، وهذه هي مدينتك وهذا هو بيتك ، وانت الآن مع أهلك وزملائك ، فنحن معا لنمضي في طريق النجاحات والألقاب ، ونحن دائما نسعى لضم اللاعبين ذوي الامكانيات العالية والطموحات الكبيرة ، وأنت الآن في أفضل مكان في ريال مدريد ، المكان الذي يوائم تطلعاتك  ، وأنت اليوم جزء منا لتساعدنا في أن نكسب كل هذه التحديات ، وانطلاقا من اليوم أنت ابن هذا الفريق ، وأنت في بلدك وفي بيتك .. شكرا جزيلا غاريث بيل .. مرحبا بك في مدريد   ” .

ثم تحدث بيل ” مرحبا بكم جميعا ، أنا سعيد للتواجد هنا ، إنه حلم يتحقق بأن أتواجد في البرنابيو بجانب ريال مدريد ، وحلمي القادم أن أفوز بلقب أوروبي مع ريال مدريد ، وهذا حلم كبير أن أتواجد معكم ، وسأحاول أن أتكلم الآن بالاسبانية ، شكرا جزيلا لكم ، مرحبا مدريد ” .

وبعد ذلك هبط اللاعب إلى الملعب بعد أن التقطت الصور له وهو يحمل قميص ريال مدريد بالرقم 11 .

hihi2-1

hihi2-2

وبعد ذلك قدم بيل عرضا بالكرة لامتاع الجماهير في ملعب البرنابيو بعد ارتدائه طاقم النادي .

hihi2-2

hihi2-4 hihi2-1hihi2-3

ريهام محمد – هاي كورة

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024