• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الشباب والهلال يتنافسان على محياني الاهلي

hihi2-1
وقع مهاجم الاهلي عيسي المحياني على مخالصة مالية مع ناديه بحضور المستشار القانوني وعضو مجلس ادارة النادي فهد بارباع ومدير اعمال اللاعب غرم العمري وتنازل المحياني عن بعض مستحقاته للاهلي مقابل توقيع المخالصة .

يذكر أن المحياني إنتقل الي الاهلي في صيف 2012 قادما من فريقه السابق الهلال ووقع على عقد لمدة ثلاث سنوات ينتهي في عام 2015 وشارك المحياني مع الفريق الموسم الماضي الذي وصل فيه الاهلي الي نهائي دوري ابطال اسيا وخسره امام اولسان الكوري.

ومع بداية الموسم الجديد طلب مدرب الاهلي البرتغالي فيتور بيريرا من ادارة ناديه عدم حاجته لخدمات المحياني وبالتالي كان المحياني يتدرب مع عدد من المبعدين حتي توقيع المخالصة لينهي تجربته مع الاهلي التي لم تستمر اكثر من عام واحد.

وبدأ عيسي المحياني مسيرته مع الكرة في فريق الوحدة ناديه الاصلي حتي موسم 2009 الذي انتقل فيه من الوحدة للهلال بعد منافسة شرسة مع النصر وحقق المحياني مع الهلال خمس بطولات ثلاث كأس ولي العهد 2009ـ2010ـ2011 وبطولتي دوري زين 2010ـ2011 قبل ان ينتقل للاهلي.

وقال مدير اعماله غرم العمري بالامس توصلنا الي توقيع مخالصة مع النادي الاهلي بالتراضي وباذن الله هناك مفاوضات قوية بين عيسي المحياني وفريقي الشباب والهلال وهي العروض التي وصلتني وربما يحسم الامر اليوم الاحد او غدا الاثنين.

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024