• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : ليفربول يتصدر البريميرليغ بفوزه على مان يونايتد في كلاسيكو انجلترا

hihi2-1

حقق نادي ليفربول الفوز الثالث له في البريمير ليغ بتغلبه على ضيفه نادي مانشستر يونايتد بهدف وحيد في اللقاء الذي اقيم عصر الاحد على ملعب الانفيلد ضمن الجولة الثالثة من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .

وهذا هو الفوز الثالث الذي يهديه المهاجم دانيل ستوريدج لليفربول بعد الفوز على ستوك سيتي والفوز على استون فيلا .

وقد غاب عن اللقاء هداف المان يونايتد واين روني بداعي الاصابة فيما غاب الاوروغوياني لويس سواريز عن ليفربول بسبب العقوبة المفروضة عليه من الاتحاد الانجليزي .

افتتح الريدز التسجيل مبكراً عبر المهاجم دانيل ستوريدج في الدقيقة الثالثة بكرة راسية خادعت الحارس الاسباني دي خيا وهو الهدف الاسرع في تاريخ مواجهات الفريقين وحاول الشياطين الحمر ادراك التعادل عبر فان بيرسي وتحركات داني ويليبك ولكن من دون جدوى .

وقبل نهاية الشوط الاول شهد اللقاء مشاحنات بين قائد الريدز ستيفن جيرارد والهولندي وربين فان بيرسي .

hihi2-2

وفي الشوط الثاني دخل الفريق الزائر ارضية الملعب ضاغطاً باحثاً على هدف التعادل عبر تسديدات كل من اشلي يونغ والاكوادوري انطونيو فالنسيا مما اضطر ليفربول الى الرجوع الى المناطق الخلفية .

واشرك المدرب مويس كل من البرتغالي ناني والمهاجم المكسيكي خافيير هيرنانديز املاً في تنشيط الحركة الهجومية ، وكاد ناني ان يدرك التعادل عندما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن الحارس تمكن من ابعاد الكرة في الدقيقة 76 .

وكان فان بيرسي قريبا جداً من التعادل عندما اهدر فرصة امام المرمى فسدد الكرة بجانب مرمى الريدز في الدقيقة 88 .

وبهذا الفوز رفع ليفربول رصيده الى النقطة التاسعة في المركز الاول ، فيما تجمد رصيد الشياطين الحمر عند النقطة 4 في المركز السادس .

شاهد النتائج

هدف اللقاء

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024