• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : نابولي يعود بفوز ثمين من كييفو وهيغواين يدشن اول اهدافه

hihi2-1

عاد نادي نابولي بفوز ثمين من ملعب مارك انطونيو بينتيغودي بتغلبه على مستضيفه نادي كييفو بأربعة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما مساء السبت ضمن الجولة الثانية من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم .

افتتح نابولي التسجيل اولاً عبر لاعب خط الوسط السلوفاكي ماريك هامسيك بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 13 واستطاع اصحاب الارض من ادراك التعادل عبر المهاجم الشاب بالوسكي في الدقيقة 24 .

وعاد الفريق الجنوبي ليتقدم مرة اخرى في اللقاء عندما سجل الوافد من نادي ريال مدريد كاليخون الهدف الثاني في الدقيقة 28 وقبل نهاية الشوط بدقائق عاد بالوسكي ليسجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 41 ، لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي هدفين لكل فريق .

وفي الحصة الثانية تمكن هامسيك من البصم على الثنائية عندما سجل الهدف الثالث للفريق الازرق في الدقيقة 64 والرابع له في الدوري. وتمكن المهاجم الارجنتيني غونزالو هيغواين من تدشين اول اهدافه مع نابولي في السيرا A عندما سجل الهدف الرابع في الدقيقة 70 .

وبهذا الفوز رفع نابولي رصيده الى النقطة السادسة في صدارة التريتب موقتاً بإنتظار استكمال باقي مباريات الجولة ، فيما تجمد رصيد كييفو عند نقطة واحدة .

شاهد النتائج

ملخص الاهداف

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024