• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

زميل توريس القديم ينتقده ويمدحه في نفس الوقت!

hihi2_12

كشفت صحيفة الديل ميل البريطانية تصريحات لنجم كرة القدم الإنجليزية وليفربول السابق وأحد اهم محللي السكاي الإنجليزية حاليا جيمي كاراجير التي قام فيها بمدح وإنتقاد زميله السابق في ليفربول فيرناندو توريس في نفس الوقت.

وأكد كاراجير ان توريس بالرغم من ضآلة سجله التهديفي مع تشيلسي  وجلوسه كثيرا علي مقاعد الإحتياطي في بعض المباريات الكبيرة  إلا إنه سيظل هداف كبير وخطير وله لمسه فنية رائعة على المرمي وتحدث أن خطوة التعاقد مع إيتو بمثابة إعلان رسمي أن توريس لن يكون المهاجم الأول لمورينهو الموسم المقبل على الرغم من إحرازه هدف أكثر من رائع في مباراة الفريق ضد بايرن ميونيخ في نهائي السوبر الأوروبي.

وتحدث جيمي كاراجير أن توريس كان ملكا متوجا في ليفربول وكان الفريق يتعمد عليه كثيرا من أجل الخروج من أي مطب في الدوري الإنجليزي وفي دوري أبطال أوروبا وإنه كان سيبقي في ليفربول لولا رحيل بينيتيز  ثم عدم الوصول لدوري أبطال أوروبا عجلا من رحيل توريس لتشيلسي في صفقة كلفت  تشيلسي 50 مليون جنيه إسترليني.

يذكر ان توريس شارك في 102 مباراة مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز وأحرز فيها 65 هدفا بينما شارك في 94 مباراة مع تشيلسي أحرز فيها 15 هدفا فقطوبالرغم من ذلك فمع تشيلسي حقق دوري ابطال أوروبا 2012 والدوري الأوروبي  2013 ولم يحقق أي لقب أوروبي مع ليفربول.

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024