• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بالأرقام: أتلتيكو مدريد يسير على نفس طريقة فوزه بالليجا موسم 1995_1996

hihi2_12

بداية أتلتيكو مدريد الأسباني المميزة هذا الموسم أعادت الذكريات والأمل لجماهير النادي المدريدي من أن يكرر أتلتيكو مدريد إنجازه التاريخي في موسم 1995_1996 بتحقيق الثنائية التاريخية والفوز بالدوري والكأس مع البوبو فييري وكيكو وسيميوني ونجوم الفريق وقتها.

وإذا عدنا قليلا لبداية آخر المواسم التي فاز بها أتلتيكو مدريد بالليجا عام 1996 سنجد أن الفريق قد فاز في أول مباراتين وأحرز ثمانية أهداف وتلقي هدف واحد  فقط  وهي نفس حصيلة الفريق هذا الموسم حيث أحرز ثمانية أهداف في مباراتين وتلقي هدف واحد من إشبيلية.

أتلتيكو مدريد يستعد حاليا لمواجهه صعبة جدا مع الفريق المنتشي أوروبيا ريال سوسيداد في ملعبه الانويتا بأقليم الباسك يوم الأحد المقبل وعينه لتحقيق الفوز الثالث على التوالي وإعلان نفسه مبكرا منافسا مزعجا لكبيري الليجا ريال مدريد وبرشلونة.

يذكر أن من أحرز الثمانية أهداف لأتلتيكو في بداية مشوار الليجا  خمسة لاعبين وهم البرازيلي دييجو كوستا ثلاثة أهداف ولويس جارسيا هدفين وكل من تياجو واردا توران وكيبورلا هدف وحيد ويحاول الفريق الإستفادة من خبرات النجم الأسباني ديفيد فيا من أجل حصد اللقب الغائب عن الفريق منذ 17 عاما.

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024